النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12225 الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الخميس 21 يوليه 2022, 01:25 م

الجوائز تصل الى 275 ألف ريال سعودي.. «برنامج مُلم» يعلن عن جائزة المستثمر الذكي الخليجي

رابط مختصر
تم اطلاق برنامج التوعية الاستثمارية "مُلم" من قبل الجهات المنظمة للأسواق المالية لدول مجلس التعاون الخليجي، والذي يهدف إلى رفع الوعي بثقافة التعاملات المالية والاستثمار في الأسواق المالية وذلك من خلال عدد من الحملات والفعاليات التوعوية.
ومن ضمن فعاليات برنامج مُلم تم الإعلان عن جائزة المستثمر الذكي الخليجي، وهي جائزة تهدف إلى فتح باب المشاركة لمواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي لطرح أفكار إبداعية متعلقة بثقافة التعاملات المالية والاستثمارية، وذلك في نطاق ثلاث فئات أساسية، الفيديو والرسم والتصوير الفوتوغرافي.
الجدير بالذكر أنه سوف يستمر استقبال الطلبات حتى شهر سبتمبر القادم، وسيكون الاعلان عن الفائزين والحفل الختامي في اكتوبر من العام الحالي 2022، وتصل قيمة الجوائز في المسابقة إلى 275 ألف ريال سعودي.

400

وبهذه المناسبة صرح حسين محمد، محلل مالي أول بمصرف البحرين المركزي:" تعتبر هذه المسابقة أحد أهم مبادرات برنامج مُلم والذي من خلاله تسعى الجهات الرقابية للأسواق المالية لتعزيز الوعي وتحقيق مستوى عال من العادات المالية السليمة في مجال الأوراق المالية ".
وأضاف:" ندعو جميع المهتمين من المواطنين والمقيمين في مملكتنا الحبيبة إلى المشاركة في هذه المسابقة عبر الدخول على الموقع الالكتروني للبرنامج mulimgcc.org، كما اننا ننوه الى ان باب تقديم الطلبات سيكون مفتوح حتى شهر سبتمبر القادم".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها