النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12225 الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

الإثنين 04 يوليه 2022, 03:03 م

«استيراد أمواج» تعلن عن الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير شاطئ «بيتشفرونت»

رابط مختصر
كشفت شركة استيراد أمواج المملوكة بالكامل لشركة استيراد الاستثمارية انتهاء المرحلة الأولى من أعمال الشاطئ في مشروع «أمواج بيتشفرونت» وجهوزيته بنسبة 100%، والذي يمتد على الخط الساحلي لواجهة أمواج بمساحة 12000 متر مربع، وهو شاطئ مخصص لسكان أمواج بيتشفرونت، ويقع عند مدخل أمواج.


ويضم مشروع «أمواج بيتشفرونت» 94 تاون هاوس فخم مطلين على الشاطئ، تتميز بإطلالتها الخلابة التي تعطي قاطنيها فرصة الاسترخاء على شرفة الفيلا مقابل شاطئ البحر، بينما يشاهد أطفاله يلعبون على شاطئ الفيلا الخاصة بكل أمان، في تناغم مع الطبيعة بأجمل صورها، في فلل تم تصميمها بما يراعي الخصوصية، وتم تجهيزها بوسائل الراحة والفخامة الملائة للعائلة العصرية.
وحصلت شركة مارين مارك عقد العمل على شاطئ «أمواج بيتشفرونت»، بناءً على الخبرة التي تتمتع بها الشركة في مشاريعها المختلفة.
ويتميز المشروع بموقعه الرائع وسحر المنظر بإطلالة فريدة تخطف الأبصار على أطول شاطئ خاص في البحرين، إذ يضمن لقاطنيه الاستمتاع بأشعة الشمس والتأمل بأجمل مناظر الطبيعية منها لحظات الغروب وسط أرقى المرافق والخدمات التي تمنح أروع التجارب.
ويضمن «أمواج بيتشفرونت» أجواء استثنائية للقاطنين تساهم في خلق نمط معيشي لا مثيل له لجميع أفراد العائلة بإطلالات بحرية خلابة، مع عدد من المرافق والتسهيلات لراحة القاطنين.


ويعدّ «أمواج بيتشفرونت» من أفضل الوجهات المميزة للأسرة التي ترغب في الاستمتاع بجمال الطبيعة، حيث يوفر تجربة ساحرة لعشاق البحر والحياة البحرية، بمياه بحره الصافية وامتداده الجذاب.
ويعتبر شاطئ «أمواج بيتشفرونت» موقعًا مثاليًّا للاجتماعات العائلية، والقيام بنزهات طويلة مع غروب الشمس، والاسترخاء من عناء يوم طويل ضمن أجواء تتمتع بالسكينة والهدوء، ومن شأن جميع ما سبق أن يُسهم في توفير خيارات ترضي جميع القاطنين والسكان.
كما يقدم شاطئ «أمواج بيتشفرونت» أرضية ممتازة للباحثين عن الإثارة والتشويق، ولمحبي الأنشطة الخارجية، ليتمكنوا من ممارسة هوايتهم المفضَّلة، وإطلاق العنان لطاقاتهم ليتمكنوا من ممارسة العديد من الرياضات المائية، وبركة سباحة، وغيرها الكثير.
وستوفر المرافق الترفيهية في «أمواج بيتشفرونت» تجربة استثنائية لقاطنيها وسيكون الشاطئ بشكل عام ممتعاً من الناحية الجمالية والعملية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها