النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12142 الأربعاء 6 يوليو 2022 الموافق 7 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الخميس 23 يونيو 2022, 04:03 م

البحرين الوطنية القابضة وشركاتها التابعة تطلق برنامج تقدير الموظفين «نجم» 

رابط مختصر
أطلقت شركة لبحرين الوطنية القابضة (BNH) وشركاتها التابعة شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni) وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl) برنامج تقدير الموظفين «نجم» والذي يهدف إلى تكريم وتشجيع الموظفين على إنجازاتهم ومبادراتهم والتزامهم المتميز.
برنامج «نجم» هو برنامج لتقدير موظفي المجموعة على انجازاتهم في مختلف المجالات مثل الأداء المتميز والذكي، والابتكار، والقيادة، والعمل الجماعي، وتمثيل الشركة في المحافل المحلية و الدولية، وخدمة العملاء الاستثنائية، فضلاً عن التطور المهني والأكاديمي، والمسؤولية الاجتماعية.
وقد تم اختيار وتكريم الفائز للربع الأول لعام 2022 لجائزة (نجم) للمجموعة، السيد عبدالله روان بخش، مساعد مدير – إدارة التدقيق الداخلي، من قبل لجنة البرنامج لإنجازه المتميز عن فئة الانجازات خارج بيئة العمل. حيث مثل السيد عبدالله المجموعة في مسابقة تحدي التداول الاستثماري (Trade Quest) التي تنظم سنوياً من قبل بورصة البحرين لطلبة المدارس الثانوية والجامعات. وأدى دور المستشار الاستثماري لمدرسة النور العالمية، وساعد فريقه في الوصول للمركز الثالث حيث تم تكريمه من قبل محافظ مصرف البحرين المركزي السيد محمد رشيد المعراج على هذا الإنجاز.
وعلق مسعود بدر، نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة قائلاً: «جائزة «نجم» هي احتفال بالموظفين الذين يساهمون بأعمال بارزة للمجموعة والذين يجسدون قيمنا الأساسية المتمثلة في التميز في الخدمة والابتكار».
كما أضاف: «أنه من خلال جهود موظفينا والتزامهم وتصميمهم تواصل المجموعة تحقيق أعلى مستويات النجاح، كما أننا سنواصل في دعمهم وتشجيعهم على التفوق داخل وخارج بيئة العمل. حيث أنه مما لا شك فيه، ينعكس هذا إيجابًا على المجموعة ويؤكد التزامنا بأعلى معايير الخدمة والجودة.»
وقالت مريم الأحمد المدير الأول - دائرة الموارد البشرية: «أننا في شركة البحرين الوطنية القابضة نعتبر الثروة البشرية استثماراً حقيقيًا نظراً لدورها الرئيسي في تطوير عملنا وتعزيز مكانتنا. كما يتوافق برنامج «نجم» مع أهدافنا لتحفيز روح الإنجاز والقيادة والابتكار بين فريق العمل وتشجيعهم على تبني أفكار غير مسبوقة للوصول إلى مستويات عالية من الأداء والنجاح الجماعي باستمرار.»

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها