النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

الأربعاء 22 يونيو 2022, 12:35 م

«الكهرباء والماء» و»البنك الأهلي المتحد» يعقدان شراكة من أجل إطلاق حلول تحصيل متقدمة عبر قناتين جديدتين للدفع

رابط مختصر
قامت هيئة الكهرباء والماء والبنك الأهلي المتحد بالإعلان عن إطلاق حلول تحصيل متقدمة عبر قناتين جديدتين للدفع، هما: الدفع الإلكتروني عبر القناة الرقمية للشركات، وقبول الإيداعات النقدية عبر 40 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء المملكة. وستكون الخدمة الأولى موجهة للشركات، أما الثانية فستكون مخصصة للأفراد والشركات، وهي مصممة لتوفر لهم مستوى غير مسبوق من السرعة والسهولة في الاستخدام.
ولتسهيل حصول العملاء على هذه الخدمات، فإن قناة الدفع عبر أجهزة الصراف الآلي ستكون متاحة دون الحاجة للبطاقة ومتوفرة للجميع من عملاء وغير عملاء البنك، وسيمكنهم من خلالها الاستفسار عن أرصدة فواتير الكهرباء والماء، ودفع المستحقات نقداً. وستكون هذه القناة متاحة للأفراد والشركات على حد سواء.
جدير بالذكر أن هذه الخدمات تأتي بفضل أحدث وسائل الربط التكنولوجية (API) التي تم تفعيلها بين أنظمة هيئة الكهرباء والماء/الحكومة الإلكترونية والبنك، وهو ما يتضح من خلال السرعة الفائقة التي تعمل بها قنوات الدفع الجديدة.
وبهذه المناسبة، صرح الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة، الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء، بالقول: «تسعى هيئة الكهرباء والماء لدعم المشتركين من خلال توفير تجربة غنية بالمزايا التي تسهل وتسرع إجراء معاملاتهم عبر مختلف القنوات. تأتي هذه الشراكة مع البنك الأهلي المتحد بمثابة خطوة هامة في سبيل توفير شبكة خدمات أوسع لمشتركينا، ولنكون أقرب إليهم على الدوام.»
ومن جانبه، صرح عادل اللبان، الرئيس التنفيذي للمجموعة في البنك الأهلي المتحد بالقول: «نحن في البنك الأهلي المتحد نعتز كثيراً بشراكتنا الجديدة مع هيئة الكهرباء والماء، والتي تهدف في جوهرها لتلبية توقعات مشتركيهم عبر توفير خدمات سهلة وسريعة ومرنة، وذلك بفضل أحدث وسائل الربط التكنولوجية (API). تزامنناً مع استراتيجية التحول الرقمي للبنك، نتطلع باستمرار لاستجابة متطلبات عملائنا من الأفراد والشركات على أفضل وجه عن طريق عقد شراكات مبتكرة تساهم في عملية التحول نحو الاقتصاد الرقمي» .

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها