النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الإثنين 20 يونيو 2022, 03:49 م

توقيع مذكرة تفاهم بين «البحرين الوطنية» و«البحرين الوطنية» و«The Collective Hub» لتزويد الشركات الناشئة بحلول تأمينة

رابط مختصر
شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni)، شركة التأمين الرائدة في البحرين، وشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة (bnl)، وهي شركة التأمين المحلية الوحيدة في مملكة البحرين للتأمين الطبي والتأمين على الحياة، و The Collective Hub بدعم من تنمو، مساحة العمل المشتركة الرائدة في البحرين لكل من الشركات الناشئة والمستثمرون اعلنوا عن توقيع توقيع مذكرة تفاهم ثلاثية لتقديم حلول تأمينية مخصصة للشركات الناشئة والمستثمرين في The Collective Hub.
حضر التوقيع كلً من نواف الكوهجي الرئيس التنفيذي لشركة تنمو وإيمان الغنامي المدير الأول لدائرة التأمين الطبي في شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة، وعمار الرئيس مدير أول لتطويرالأعمال في شركة البحرين الوطنية للتأمين والأنسة شيخة القاسم مدير الأكتتاب الطبي في شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة.
وتأتي المذكرة في إطار تحقيق أهداف الرؤية الاقتصادية 2030 لمملكة البحرين إلى تطوير وتقديم منتجات وحلول تأمينة للشركات الناشئة والمستثمرين في مساحة العمل المشتركة The Collective Hub. حيث سيتم تطوير منتجات تأمينة خصيصًا لحماية الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وستوفرلأصحاب الأعمال حلول مرنة، مصممة لتلبية أحتياجاتهم المحددة والتي ستمنحهم راحة البال للتركيز على تشغيل وإدارة أعمالهم.
وقالت إيناس أسيري، الرئيس التنفيذي لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة:» يسعدني توقيع مذكرة التفاهم مع The Collective Hub، وأقدر مشاركتهم منصتهم معنا لإطلاق منتج التأمين الطبي الجديد «نمو» وهي خطة شاملة تغطي جميع الاحتياجات التأمينية في مجال الرعاية الصحية للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تساعد في الحفاظ على بيئة عمل صحية ومنتجة والتي تتلائم مع اشتراطاتهم المالية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها