النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الإثنين 20 يونيو 2022, 02:59 م

البا تطلق حملة جديدة للسلامة والجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة «ESG»

رابط مختصر
دشن الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) علي البقالي اليوم الإثنين الموافق 20 يونيو 2022 حملة جديدة للسلامة والجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) في الشركة تحت عنوان «رحلة.. وليست وجهة»، وذلك من خلال كلمة افتتاحية بُثت لجميع الموظفين وعمال المقاولين فضلاً عن ممثلي المصاهر الخليجية المنضوية تحت مظلة المجلس الخليجي للألمنيوم.
وتسعى الحملة التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 27 يونيو 2022 إلى تعزيز الوعي بالأولويات الستة التي حددتها خارطة طريق الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة بالشركة، وذلك بما يتماشى مع التزام مملكة البحرين بالوصول إلى الحياد الصفري بحلول العام 2060.
وخلال كلمته الافتتاحية، قال البقالي:» باعتبارنا شركة مواطنة مسؤولة، نؤمن بالإنتاج المسؤول والمستدام والمُراعي للبيئة. ولدينا اعتقاد راسخ بأن ما نشهده من تحول قائم على خارطة طريق الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة يمثل رحلة متواصلة من أجل تحقيق القيمة طويلة الأمد لجميع الأطراف المعنية والمجتمع من حولنا».
«وبالتالي يجب علينا مضافرة الجهود في اتخاذ الاختيار الصحيح من أجل مستقبل أفضل لشركة البا ومملكة البحرين وكوكبنا على حد سواء.
ومن خلال هذه الحملة، فإننا مسرورون بالانضمام إلى المصاهر الأخرى في المنطقة للعمل من أجل تحقيق تطلعاتنا نحو المزيد من الإنجازات القائمة على تبادل المعرفة والتعاون المشترك».
وفي إطار هذه الحملة، تنضم شركة البا إلى المصاهر الأخرى في دول مجلس التعاون الخليجي لتنظيم أسبوع مليء بالفعاليات والأنشطة المرتبطة بالسلامة والجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة، وستشتمل الحملة على عروض توضيحية معظمها من تقديم موظفي الشركة خلال الفترة الصباحية، فيما ستشهد فترة ما بعد الظهر إقامة مسابقة تفاعلية بين مختلف دوائر الشركة تستهدف تعزيز الوعي بثقافة الجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة في البا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها