النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12178 الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الأحد 19 يونيو 2022, 01:16 م

«إيزي للخدمات المالية» تُعلن عن توفير حلول نقاط البيع لمجموعة المتاجر التابعة لشركة سفنز القابضة

رابط مختصر

أعلنت شركة إيزي للخدمات المالية “إيزي بي”، المُزوّد البحريني الرائد لحلول نقاط البيع، عن توقيع اتفاقية مع شركة سفنز القابضة ش.ش.و، لاعتماد أجهزة نقاط البيع “إيزي بي – eazyPay” في سلسلة المتاجر والمنافذ التابعة لمحفظة الشركة والتي تتضمن كل من العقارات ووجهات الضيّافة والمطاعم والمقاهي الراقية.
وأقيمت مراسم التوقيع في قاعة رويال سراي للمناسبات بتاريخ 8 يونيو، بحضور نايف توفيق العلوي، المؤسس والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية، وخالد شويطر رئيس خدمات التجار والمبيعات، وسلمان خليل مندوب المبيعات لدى الشركة. كما حضر عدد من أعضاء فريق الإدارة التنفيذية لشركة سفنز القابضة، ومن بينهم السيد أحمد محفوظ رئيس المجموعة، والسيدة غالية مصطفى الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى المجموعة.
تأتي هذه الاتفاقية تماشيًا مع جهود شركة إيزي للخدمات المالية لمتابعة تعزيز وتوطيد علاقاتها مع العملاء وذلك كجزء من استراتيجيتها التوسعية والنشطة في داخل وخارج مملكة البحرين.
وتُتيح خدمة “eazyPay” للتجار، معالجة مدفوعات العملاء بمستوى عالي من الأمان والحماية، كما تُمكّن من إجراء معاملات الدفع اللاتلامسي بسهولة يسيرة. وتتميّز أجهزة نقاط البيع التابعة للشركة باحتوائها على أحدث التقنيات المتطوّرة، وهي مرخصة ومنظمة من قبل مصرف البحرين المركزي، حيث تمنح العملاء خيار الدفع بالبطاقة الائتمانية أو بطاقة الصراف الآلي أو حتى من المحفظة الإلكترونية مثل خدمة “Apple Pay” باستخدام الهواتف الذكية.
وتعليقًا على هذه المناسبة، صرّح نايف توفيق العلوي، المؤسس والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية قائلًا:” نحن سعداء جدًا بالتوقيع مع شركة سفنز القابضة، وهي شركة رائدة وتدير مجموعة متنوعة من الأصول في مجال العقارات والضيافة والنقل، وتمتلك فريق إداري مُتميز ولديه نظرة مستقبلية متقدمة. وسيساهم توفير أجهزة نقاط البيع “eazyPay” في تسهيل إجراء معاملات الدفع الإلكترونية لمجموعة المتاجر التابعة لشركة سفنز القابضة، مما سيمكّنها من تعزيز خدماتها وتلبية الطلب المتزايد على الحلول القائمة على التكنولوجيا في هذا العصر الرقمي”.
وأضاف نايف العلوي بقوله: “تتماشى هذه الجهود مع التزامنا المستمر بتقديم أحدث الحلول المالية المبتكرة لعملائنا، مع العمل على تحقيق رؤيتنا المُتمثلة بترسيخ مكانتنا كمزود رائد للخدمات المالية الرقمية في المملكة.”
تأسست شركة سفنز القابضة في أبريل 2011، وتمتد عملياتها عبر مختلف القطاعات والصناعات بالقطاع الخاص في مملكة البحرين. وستعتمد الشركة على أجهزة نقاط البيع التابعة لشركة إيزي للخدمات المالية عبر محفظتها الواسعة من الأصول والعقارات، والتي تتضمن كل من Stage”” و Bushido””، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم الموجودة في منتجع رويال سراي البحرين الفاخر، وهم مطعم Opa البحرين ومطعم Bagatelle وBlack Tap .

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها