النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12180 السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

الأحد 12 يونيو 2022, 11:51 ص

زين البحرين توسع تغطية التجوال الدولي لجزر البهاما

رابط مختصر
أعلنت زين البحرين عن توسعة تغطية التجوال الدولي لتشمل جزر البهاما، حيث يستطيع عملاء زين البحرين الآن من استخدام خدمة باقة التجوال العالمية في 101 وجهة مع 173 شريكاً حول العالم.

تم تصميم باقات التجوال العالمية للبيانات لتلبي جميع احتياجات الاتصال اثناء السفر، حيث توفر زين البحرين خيارات متعددة من الباقات بأسعار تبدأ من 11 دينار وصلاحية تصل إلى شهر كامل.

كما يمكن لعملاء زين المشتركين في إحدى باقات التجوال العالمية استخدام البيانات بدون قلق وذلك لتطبيق زين البحرين طرق تحكم عديدة تضمن للمشترك عدم تحمله لرسوم استخدام بيانات إضافية، ومنها تلقائية إرتباط الهاتف النقال بالشبكات المشمولة بباقات التجوال العالمية؛ وفي حالة اختيار المشترك لشبكة اخرى غير مشمولة بباقة التجوال العالمية سيتم ايقاف خدمة البيانات تلقائياً.

وعند استهلاك جميع بيانات الباقة، سيتم إرسال رسالة نصية لإشعارالمشترك بتوقف خدمة بيانات التجوال. تمكن هذه المزايا مشتركي زين من الاستمتاع ببيانات التجوال على هواتفهم من دون الحاجة لأي وسائل اتصال اضافية خلال السفر.

600

وقال جعفر عبدالله، مدير مبيعات الجملة والتجوال في زين البحرين:» مع بداية موسم العطلات، يخطط الكثير من عملائنا للسفر مع عائلاتهم في هذا الوقت من السنة، ومن خلال باقات التجوال العالمية لزين سيتمكن المشتركين بالاستمتاع بخدمات التجوال للبيانات والتواصل المستمر في 101 دولة ومع 173 شريكاً حول العالم.»

تتوفر قائمة الدول المشمولة بتغطية زين والشبكات المشغلة للخدمة على موقع زين البحرين الالكتروني والذي يتم تحديثه باستمرار. كما يمكن للعملاء الاشتراك في باقات التجوال العالمية من خلال تطبيق زين البحرين أو من خلال الاتصال على *900# مجاناً من داخل وخارج البحرين.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها