النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12180 السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

السبت 11 يونيو 2022, 01:27 م

توقيع اتفاقية تعاون بين بيت التمويل الكويتي والجمعية البحرينية لمتلازمة داون

رابط مختصر
أبرم بيت التمويل الكويتي- البحرين اتفاقية تعاون مشترك مع الجمعية البحرينية لمتلازمة داون تهدف إلى تأهيل وتدريب وتوظيف البحرينيين من ذوي متلازمة داون وإدماجهم في الحياة العملية، وذلك في إطار تضمين كافة شرائح المجتمع وإشراكهم في العملية التنموية للمملكة.
وتمت مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي للبنك بمركز البحرين التجاري العالمي وذلك يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2022 م بحضور كلٍ من السيدة سارة زين العابدين رئيس الموارد البشرية لدى بيت التمويل الكويتي – البحرين والسيد أحمد العلي مدير مركز العناية بمتلازمة داون بالإضافة لعدد من الممثلين من كلا الطرفين.
وبهذه المناسبة، قالت السيدة سارة زين العابدين: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نتعاون مع الجمعية البحرينية لمتلازمة داون، حيث نطمح من خلال هذا التعاون إلى المساهمة في توفير الفرص التوظيفية والتدريبية المناسبة للشباب البحريني من ذوي الهمم وذلك ضمن إطار مساعينا لتحقيق مبدأ الاستدامة المجتمعية وتوفير الدعم اللازم لإشراك كافة شرائح المجتمع في دفع عجلة التنمية في مملكة البحرين. ونود في هذا السياق أن نُشيد بالجهود المتميزة لجمعية البحرين لمتلازمة داون والتي تهدف لتقديم أفضل الخدمات لهذه الشريحة المهمة وإدماجهم في الحياة العملية واكسابهم المهارات اللازمة للنجاح كأعضاء فاعلين في المجتمع. «
ومن جانبه، قال أحمد العلي مدير مركز العناية بمتلازمة داون: «نحن نثمن انضمام بيت التمويل الكويتي – البحرين لمبادراتنا الرامية إلى توظيف البحرينيين من ذوي متلازمة داون في مختلف قطاعات المملكة ، وهو ما من شأنه أن يُساهم بفتح باب الفرص النوعية أمام أبنائنا وبناتنا من ذوي الهمم وتطوير مهاراتهم ومستوياتهم المعرفية والمهنية. ويأتي هذا التعاون بهدف تطبيق فاعل لسياسة الدمج الشامل وإيماناً بأحقية أصحاب الهمم بأخذ فرصهم في التوظيف بما يحقق المساواة وتكافؤ الفرص أسوة بأقرانهم».
وقد تأسست الجمعية البحرينية لمتلازمة داون عام 1998 م وهي جمعية أهلية إنسانية تُعنى بالاهتمام بمواليد فئة متلازمة داون من خلال مركز العناية بمتلازمة داون – الذي تأسس عام 2001 م – وذلك بهدف توفير الخدمات الضرورية لهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها