النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

الثلاثاء 07 يونيو 2022, 02:05 م

«سيتي سنتر البحرين» يطلق «التصويت الخاص» لدعوة المجتمع المحلي لإنشاء مركز التسوق الذي يرغبون فيه 

رابط مختصر
يطلق «سيتي سنتر البحرين»، «التصويت الخاص» بمراكز تسوق سيتي سنتر البحرين، من خلال دعوة المجتمع المحلي للمشاركة والتعبير عن أفكارهم حول ما يتطلعون إليه في تجاربهم المستقبلية في مراكز التسوق. يأتي ذلك في إطار الحملة الاقليمية لمراكز تسوق «سيتي سنتر البحرين» التابعة لشركة «ماجد الفطيم «في الإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين.
وتهدف الحملة إلى تشجيع المجتمعات على مشاركة أفكارهم وتطلعاتهم وآرائهم من خلال منصة التصويت، سواء بصورة شخصية أو عبر الموقع citycentrebigvote.com. تتم دعوة الزوار للجلوس على مقعد في طاولة اجتماعات مجهزة لهذه الحملة، بالقرب من دبنهامز، البوابة الأولى. ومنها المشاركة بآرائهم وأفكارهم عن رغباتهم في تطوير وتنمية مراكز التسوق.
وستمكّن نتائج هذه الحملة شركة «ماجد الفطيم»، من احتضان جيل جديد من مركز تسوق «سيتي سنتر» ذات الطابع الشخصي للغاية والمتصل بشكل كبير مع المجتمع ككل، الأمر الذي من شأنه أن يحقق أسعد لحظات التواصل التي تعزز الشعور بالانتماء وترسيخ قيمة الفرد والتأكيد بأن آراءهم تخلق التغيير.
وقال دعيج الرميحي، المدير التنفيذي لسيتي سنتر البحرين: «نقدر في سيتي سنتر البحرين، الآراء والأفكار من زوار مركز التسوق والمستأجرين والشركاء ونطمح أن نحقق لهم تجربة لا تنسى. ويعتبر «التصويت الخاص بمراكز تسوق سيتي سنتر» جزءاً مهماً من هذه العملية لأننا نسعى لسماع آراء الزوار وتلبية جميع احتياجاتهم والاخذ بنصائحهم. هذه هي الخطوة الأولى التي ستمهد الطريق لبناء مركز تسوق لا مثيل له وتوجهنا لتطوير مبادرات جديدة ودمج أساليب جديدة في التفكير في الخطط المستقبلية لمراكز التسوق. نشجع الزبائن على التعبير عن آرائهم من خلال منحهم مقعداً على طاولة لصنع القرارات.»
واحتفالاً بالتواصل المحلي والتركيز على المجتمع، ستستضيف طاولة مجلس الإدارة أيضاً محادثات وجلسات حوارية مباشرة مع المجموعات الأساسية في المجتمع البحريني، بما في ذلك العائلات والشباب وأصحاب الأعمال.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها