النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الإثنين 06 يونيو 2022, 03:03 م

«بنفت» تحصد جائزة «أفضل هوية مؤسسية في قطاع الخدمات المالية لعام 2022» ضمن جوائز ترانسفورم

رابط مختصر
حصلت شركة بنفت، مؤخرًا على الجائزة البرونزية لـ «أفضل هوية مؤسسية في قطاع الخدمات المالية» لعام 2022 من جوائز ترانسفورم الشرق الأوسط وأفريقيا.
هذا وتأتي جائزة أفضل هوية مؤسسية بمثابة اعتراف بالهوية المتطورة للعلامة التجارية ومكوناتها المرئية وقيم الشركة. وقد تم منح الجائزة تقديرًا لنهج بنفت الإبداعي والاستراتيجي المستمر في اتصالات العلامة التجارية والهوية المرئية، والتي تتبنى رؤية الشركة لتشكيل مستقبل المجتمع من خلال الحلول الرقمية المبتكرة.
يذكر بن بنفت كشفت عن علامتها التجارية الجديدة في شهر نوفمبر من العام الماضي، وذلك بعد 24 عامًا من تطوير حلول الأعمال ونمط الحياة المتطورة في المملكة. ويستمد شعار العلامة التجارية الجديد لبنفت «نبض البحرين» من قصة نجاح الشركة في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في مجال التكنولوجيا المالية.
وتتماشى هذه الجائزة مع مهمة بنفت المتمثلة في تمكين وتنشيط الأفراد والمؤسسات والمجتمع لاحتضان الفرص الجديدة. علاوة على ذلك، تأتي الجائزة لتؤكد رؤية الشركة باستشراف مستقبل المجتمع من خلال الحلول الرقمية المبتكرة، حيث ركزت العناصر المرئية والتجريبية لعلامة بنفت التجارية على القيم الأساسية للشركة بما في ذلك البساطة والإبداع والتمكين والمسؤولية.
تحتفي جوائز ترانسفورم في نسختها التاسعة بأفضل الممارسات على مستوى العالم في أعمال تطوير العلامة التجارية للشركات والمنتجات والعلامات التجارية العالمية، وتشمل عدة فئات تركز على الإستراتيجية والتنفيذ والمحتوى والتقييم. كما أنها الجوائز الوحيدة التي تكافئ أفضل أعمال العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر منصة مهمة لقياس الأداء وعرض الأعمال الرائعة التي يتم القيام بها في المنطقة.
وبهذه المناسبة، صرح نزار معروف، المدير العام المساعد للتسويق والابتكار في شركة بنفت، بالقول: «يعد هذا الإنجاز علامة فارقة أخرى في مسيرة الشركة، حيث تسلط هذه الجائزة المرموقة الضوء على جهود بنفت التسويقية والمبتكرة نحو دفع علامتها التجارية لمزيد من التفوق. لا تعد هذه الجائزة إنجازًا لشركة بنفت فحسب، بل لمملكة البحرين أيضًا وما نمثله. لقد عملنا على تعزيز مكانة شركة بنفت كشركة رائدة في المملكة في المعاملات المالية من خلال العديد من الجوائز التي حصلنا عليها، ويشرفنا دائمًا تقدير مساهماتنا في الثورة الرقمية».
تجدر الإشارة إلى أن شركة بنفت قد فازت بالعديد من الجوائز خلال العام الماضي، مما يعكس استمراريتها ورؤيتها الواضحة، حيث حصلت الشركة على جائزة التميز للحكومة الإلكترونية 2021 كأفضل تطبيق للأجهزة الذكية، وذلك عن تطبيق الشركة الرائد للهواتف الذكية «بنفت بي»، وجائزة أفضل محفظة رقمية (تطبيق «بنفت بي») في جوائز مجلة «Pan Finance» لعام 2021.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها