النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

الإثنين 30 مايو 2022, 06:21 م

بيت التمويل الكويتي يتعاون مع شركة «سولار ون» لتمويل العملاء الراغبين بشراء ألواح شمسية

رابط مختصر
أبرم بيت التمويل الكويتي – البحرين مذكرة تفاهم مشترك مع شركة سولار ون لتوفير حلول التمويل الشخصي للعملاء الراغبين بتركيب ألواح شمسية من «سولار ون» في ممتلكاتهم العقارية، حيث سيتمكن العملاء بموجب هذا التفاهم من استرداد مبلغ الربح الإجمالي للتمويل الشخصي عبر تخفيض سعر أنظمة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى قيام بيت التمويل الكويتي – البحرين بتوفير تأمين مجاني وفترة سداد مرنة تصل إلى 7 سنوات.

وشهدت مراسم توقيع المذكرة حضور كل من حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، وفيصل خليفة المدير العام لشركة سولار ون بالإضافة لعدد من المسؤولين من كلا الطرفين في مقر البنك الكائن في مركز البحرين التجاري العالمي.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح حامد مشعل، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين قائلًا: «نحن فخورون بهذه الشراكة كونها تتماشى مع جهود المملكة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، لا سيما الهدف المتمثل في ضمان حصول الجميع على تكلفة ميسورة على خدمات الطاقة الحديثة الموثوقة والمستدامة. ونحن نأمل أن تُساهم هذه الخطوة في زيادة معدل استخدام الطاقة المتجددة على الصعيد المحلي، مما يصب لصالح تعزيز مكانة المملكة دوليًا.

ومن هذا المنطلق، جاءت شراكتنا مع شركة سولار ون لتوسع نطاق وصولنا للعملاء في جميع القطاعات ومختلف المجالات، ودعمهم من أجل المساهمة في الحفاظ على البيئة عبر توظيف الطاقة الشمسية وتسهيل عملية الحصول على التمويل الملائم للوصول إلى ذلك الهدف.»

ومن جهته، قال فيصل خليفة مدير عام شركة سولار ون: «يسرنا جدًا التعاون مع بيت التمويل الكويتي-البحرين لتسهيل شراء العملاء لأنظمة الطاقة الشمسية عبر حل التمويل الشخصي المقدم من «بيتك». ونسعى عبر هذه الشراكة إلى تمكين شريحة متنامية من الجمهور من اعتماد مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة، من أجل الحفاظ على البيئة ودعم استدامتها.
ولذلك، تسعدنا المبادرة بتسديد نسبة أرباح التمويل عن العملاء الراغبين بشراء الألواح الشمسية من «سولار ون» عبر تمويلات بيت التمويل الكويتي-البحرين، ونتطلع قدمًا للعمل معًا في مبادرات وشراكات مستقبلية مُقبلة».

سولار ون هي شركة بحرينية، تصنع منتجاتها وفق أعلى معايير الجودة العالمية وتسعى لتقديم الحل المثالي للأفراد بغرض مواجهة ارتفاع أسعار الطاقة، والوسائل لمكافحة تغير المناخ العالمي، علاوة على مواصلة دعمها للكوادر البحرينية عبر توفيرها لفرص عمل متكافئة للرجال والنساء. بالإضافة إلى الحرص التام على انسجام رؤية الشركة مع أهداف مملكة البحرين الشاملة للمناخ.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها