النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

السبت 28 مايو 2022, 10:42 ص

زين البحرين أول شركة اتصال في البحرين تقوم باستكمال حلول أعمدة الإنارة المتطورة لتوسيع شبكة الجيل الخامس (5G) في خليج البحرين

رابط مختصر
أعلنت زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة المبتكرة في مجال الاتصالات في المملكة، عن تعاونها مع ال اس اس للتكنولوجيا (LSS Technologies)، إحدى الشركات الرائدة في الحلول التقنية المبتكرة في المملكة، لتوفير شبكة الجيل الخامس (5G) من خلال حلول أعمدة أنارة الشوارع المبتكرة في خليج البحرين، مما يجعل زين البحرين شركة الاتصال الأولى بالمملكة لتحقيق هذا الإنجاز من حيث توفير أحدث تقنيات شبكة الجيل الخامس (5G) والتي تساهم في التقدم نحو رؤية المملكة 2030.

تقوم حلول أعمدة الأنارة بتحويل أعمدة الشوارع إلى مواقع الجيل الخامس (5G) لشبكة زين البحرين، وذلك باستخدام الحد الأدنى من المعدات والتي تندمج مع البنية الأسياسية للمدينة. هذا الإبتكار الجديد يهدف لتعزيز تغطية شبكتي الجيل الرابع (4G) والخامس (5G)، تحسين السعة الإجمالية، وتوفير إتصال موثوق بهدف تعزيز تجربة المستخدم.

ويساهم هذا المشروع في تعزيز استراتيجية زين البحرين للاستدامة والتي تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (SDGs)، بالأخص الهدف التاسع: الصناعة والابتكار والهياكل الأساسية، الهدف الحادي عشر: مدن ومجتمعات محلية مستدامة، والهدف الثاني عشر: الاستهلاك والإنتاج المسؤولان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين البحرين السيد دنكان هوارد: «تعتز زين البحرين بكونها شركة الإتصال الأولى في المملكة التي قامت باستكمال حلول أعمدة إنارة الشوارع لشبكة الجيل الخامس (5G) في خليج البحرين. من خلال حلول أعمدة إنارة الشوارع المبتكرة، سنتمكن من نشر مواقع الجيل الخامس (5G) الأكثر تقدماً على أنحاء المملكة، مما يتيح لنا تقديم تغطية أفضل وأسرع وإتصالاً دائماً لعملائنا.»


وقال سانديب أهلوواليا، المدير العام المنتدب لال اس اس للتكنولوجيا (LSS Technologies): «يسعدنا أن نتعاون مع زين البحرين لتعزيز شبكة الجيل الخامس (5G) من خلال حلول أعمدة إنارة الشوارع للاستفادة من خدماتها حول المملكة. ومن خلال شراكتنا مع زين البحرين، قمنا بتصميم عبوات أعمدة الإنارة المدمجة لتوفيرشبكة الجيل الخامس (5G) باستخدام الحد الأدنى من المعدات.»

وقال غاغان سوري، المدير التنفيذي لخليج البحرين: «تعاوننا مع زين البحرين سيساعد على توفير سكان خليج البحرين وزوارها بشبكة ذات اتصال قوي ودائم للاستمتاع بأفضل تجربة لخدمات الجيل الخامس (5G). ويقوم هذا الحل المبتكر من زين بتوسيع نطاق تغطية الشبكة والذي يتكامل مع شوارعنا الحالية بالمنطقة، وهذا يسلط الضوء على ابتكارات زين البحرين الفريدة من نوعها في تحويل خليج البحرين لمنطقة ذكية.»

تركز استراتيجية زين البحرين حول القيادة في التحول الرقمي فهي ملتزمة ببناء شبكة جيل خامس (5G) آمنة وسريعة، وستواصل في توسعة شبكة الجيل الخامس (5G) لديها تدريجياً باستخدام أحدث الحلول المبتكرة حول المملكة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها