النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

الإثنين 23 مايو 2022, 01:32 م

المجلس الدولي للمطارات ينتخب الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين أمينًا للخزينة في المجلس الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ

رابط مختصر
انتُخب الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح أمينًا للخزينة في المجلس الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ التابع للمجلس الدولي للمطارات، وهي الهيئة المشرفة على تطوير السياسات الإقليمية والإدارة المالية.
جاء هذا الإعلان خلال أول اجتماع لمجلس الإدارة يُعقد بحضور شخصي منذ بداية الجائحة، والذي أقيم في سنغافورة على هامش فعاليات المؤتمر الإقليمي السابع عشر للمجلس الدولي للمطارات بآسيا والمحيط الهادئ. وناقش الاجتماع عددًا من المواضيع المتعلقة بالمطارات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.


وعبر السيد محمد يوسف البنفلاح عن سعادته واعتزازه بتمثيل اسم البحرين في المجلس الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ التابع للمجلس الدولي للمطارات عبر انتخابه أمينًا للخزينة، معربًا عن تطلعه للمساهمة في استمرار نمو ونجاح المنظمة من خلال العمل عن قرب مع الهيئة التنفيذية وأعضاء مجلس الإدارة لتعزيز منظومة الدعم الإقليمية المقدمة لمشغلي المطارات الذين يمثلهم المجلس الدولي للمطارات. كما قدم الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين التهنئة لشركة مطارات على اختيارها لاستضافة المكتب الإقليمي الفرعي في الرياض، مشيرًا إلى أن هذا القرار سيقوي من الحضور الإقليمي للمجلس الدولي للمطارات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وبالتالي رفع مستوى الخدمات المقدمة للأعضاء.
وتم كذلك في الاجتماع انتخاب السيد إيمانويل مينانتيو رئيسًا للمجلس الإقليمي، خلفًا للسيد سيوو هيانغ لي الرئيس التنفيذي لمجموعة مطار شانغي، الذي شغل منصب الرئيس لمدة أربع سنوات وسيستمر عضوًا في المجلس كرئيس سابق.
هذا ويُشكل المجلس الدولي للمطارات الجهة الممثلة لمطارات العالم واهتماماتها ومصالحها المشتركة، كما يساهم في تعزيز التميّز المهني في إدارة المطارات وتشغيلها، ويعمل عن كثب مع أبرز منظمات قطاع الطيران مثل منظمة الطيران المدني الدولي (الإيكاو) والاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) من أجل تطوير المعايير والسياسات والممارسات الموصى بها. وبدوره يمثل المجلس الإقليمي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ التابع للمجلس الدولي للمطارات اهتمامات ومصالح 131 عضوًا مسؤولين عن تشغيل 617 مطارًا في 49 دولة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها