النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12093 الأربعاء 18 مايو 2022 الموافق 17 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:22AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:19PM
  • العشاء
    7:44PM

2022-05-15T11:12:58.430+03:00

مذكرة تفاهم بين البوليتكنك وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية

رابط مختصر
وقعت كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) مذكرة تفاهم مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين المؤسستين.

تمت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، بحضور كل من الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين البروفيسور كيران أوكوهان، والرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية بدر ساتر إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

وترتكز بنود مذكرة التفاهم التي تجمع بوليتكنك البحرين وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية، على توثيق التعاون في صعيد التدريب المهني والعملي للطلبة في مقر خليج البحرين للتكنولوجيا المالية. بالإضافة إلى ذلك، ستتبادل المنظمتان المعرفة والخبرات والأفكار التي من شأنها تطوير مهارات الطلبة في مجال التكنولوجيا المالية.


وبهذه المناسبة، أعرب الرئيس التنفيذي لبوليتكنك البحرين البروفيسور كيران أوكوهان عن بالغ اعتزازه بتوقيع اتفاقية التعاون مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية، وصرح قائلًا: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نبدأ شراكة مثمرة مع أحد المراكز الرئيسة الرائدة في التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط، تتضمن مبادرات تعليمية وتدريبية متكاملة لتقوية مهارات الطلبة والخريجين المنتسبين لبوليتكنك البحرين، مما يعزز فرصهم الوظيفية، كما أن ذلك سيتيح لطلبتنا تعزيز معارفهم وكسب خبرات أوسع حول قطاع التكنولوجيا المالية والاقتصاد الرقمي بالتدريب مع فريق عمل المؤسسة في مختلف الأقسام، بما يجعل من ذلك فرصة مميزة جدًا لهم لاكتساب خبرة تؤهلهم للتفوق في مسيرتهم المهنية.»

وبدوره، صرح الرئيس التنفيذي لخليج البحرين للتكنولوجيا المالية بدر ساتر بالقول:» نحن على ثقة من أن تعاوننا مع بوليتكنك البحرين سيقدم قيمة ملموسة للطلبة. بحيث سنوفر للطلاب فرص تدريب منسقة للتأكد من أنهم مجهزون جيدًا بالمعرفة العملية والمهارات اللازمة لوضعهم كمحترفين من ذوي الكفاءات العالية للنمو في مجال التكنولوجيا المالية.»

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها