النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12135 الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الثلاثاء 10 مايو 2022, 02:33 م

سويس- بلهوتيل انترناشيونال تعلن افتتاح أول فندق تحت علامتها «مايوا» وفندقها رقم 75 في اندونيسيا

رابط مختصر
أعلنت سويس- بلهوتيل انترناشيونال اليوم في سوق السفر العربي افتتاح أول فنادقها تحت علامة «مايوا» وهو فندق «مايوا نوسا بينيدا» في بالي، اندونيسيا. العلامة التراثية الصديقة للبيئة التابعة لمجموعة سويس- بلهوتيل انترناشيونال وقد أطلقت العام الماضي في سوق السفر العربي، وقد تم تطويرها لتوفر مجموعة من التجارب الفريدة والملهمة للمسافرين وهي تعني بصفة رئيسية بالعافية، السلام والصحة. ومع بداية مايوا نوسا بينيدا، أصبحت أندونيسيا الآن تضم 75 فندقا تحت مجموعة سويس- بلهوتيل انترناشيونال.

وأكد السيد/ جافن م. فاول، رئيس مجلس إدارة ورئيس سويس-بلهوتيل انترناشيونال، قائلا: «نحن فخورون بالإعلان عن افتتاح مايوا نوسا بينيدا في بالي، اندونيسيا وهو أول فندق تحت العلامة الفاخرة «مايوا» الصديقة للبيئة، كما أنه فندقنا الخامس والسبعون في اندونيسيا. إنه معلم رائع وإضافة عظيمة لمحفظتنا من العلامات التجارية والفنادق المتنوعة. وفي أعقاب افتتاح العلامة مايوا في العام الماضي، حصلنا على اهتمام هائل من المالكين مع مشروعات مثيرة عديدة يجري التفاوض بشأنها.»

وفي تفاصيل أحدث افتتاح، أضاف فاول أن: «مايوا نوسا بينيدا محاط بالسكينة ويجمع بين عناصر الطبيعة، الصحة والأصالة ليمنح تجارب فريدة وثمينة للضيوف. ولأننا نركز بصفة خاصة على الإستدامة، فإنه يعتبر مثاليا من أجل هؤلاء الذين يبحثون عن مهرب من الحياة اليومية ويبحثون عن تجديد حيويتهم ونشاطهم بطريقة صحية في أجواء هادئة ومريحة. وسائل الراحة بالفندق الصديق للبيئة أعدت بعناية تامة لتسمح للضيوف بأن ينعموا بأسلوب حياة متوازن وأكثر صحة.»

يقوم جوهر العلامة «مايوا»، المستوحاة من ثقافة الماوري في نيوزيلندا، على التكاتف والانفتاح وهو ما يجمع الناس بالطبيعة.

يضم مايوا نوسا بينيدا 25 فيلا توفر المكان المثالي للتواصل مع الجمال، الرومانسية، الطبيعة وأسلوب حياة الجزيرة. يسلط الفندق الضوء على العناصر الطبيعية من خلال الدمج بين الهندسة العصرية الملموسة، الشرفات الأصلية المصنوعة من الحجر الجيري والحياة النباتية في نوسا بينيدا في صورة شرفات وحدائق تبرز الجمال الطبيعي للجزيرة. يوفر المنتجع تجربة إقامة راقية مع مزيج عظيم من اختيارات الإقامة تمنح أقصى درجات الاسترخاء. وتشمل هذه الاختيارات فيلات فاخرة فسيحة بها غرفة نوم واحدة، جناح بغرفة نوم واحدة وجناح يتكون من غرفتي نوم مع غرفة معيشة ونوافذ واسعة مفتوحة تفضي إلى حمام سباحة خاص وإطلالات مبهرة لخليج جامات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها