النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

فيلا مُشيّدة على الماء تضمن أقصى درجات الخصوصية والراحة للأهل والأصدقاء

الثلاثاء 10 مايو 2022, 02:30 م

«مسكن المحيط» الجديد في منتجع ميلايدو المالديف بغرفَتَتْي نوم

رابط مختصر

أضاف منتجع ميلايدو المالديف Milaidhoo Maldives فيلا جديدة وجميلة إلى مجموعة وحدات الإقامة التي تخطف الأنفاس، وهي عبارة عن «مسكن المحيط» Ocean Residence الذي يتضمّن غرفتي نوم في فيلا مشيّدة فوق الماء. وتقع هذه الفيلا المميّزة عند نهاية رصيف البحيرة الشاطئي في المنتجع، تبلغ مساحتها 564 متراً مربّعاً وتوفّر أقصى درجات العزلة والراحة والخصوصية للأهل والأصدقاء، مع إطلالة ساحرة على المحيط الهندي.
صُمّم المسكن لاستضافة ما يصل إلى ستّة ضيوف، ويتألّف من غرفَتَيْ نوم فسيحتين مع غُرفَتَيْ استحمام داخليّتين، إحداهما تطلّ بالكامل على البحر وتوفّر مشاهد مذهلة. علاوة على غرفة معيشة رحبة، وشرفة واسعة على السطح مواجِهة لغروب الشمس، مع مسبح مترامي الجوانب، ومنطقة جلوس مريحة في الصالة، ومساحة لتناول الطعام للمناسبات العائلية الفخمة، فضلاً عن صالة رياضية خاصة، وصالة لليوغا والتأمّل في الطابق العلوي.
كما خُصِّص مضيف شخصي تحت الطلب لضمان إقامة سلسة وخدمة شخصية للضيوف على مدار الساعة. ومن تخصيص تجارب تناول الطعام، وإلى تنظيم الرحلات الاستكشافية على الشاطئ الرملي، والرحلات البحرية، والأنشطة المائية، وعلاجات السبا المخصصة، وغير ذلك الكثير، يوفّر المضيف الشخصي خدمات شاملة وحسب الطلب من لحظة وصول الضيوف إلى شواطئ ميلايدهو النقيّة.
ويعتبر مسكن المحيط الذي يضمّ غرفتي نوم، مثالياً للعائلات الكبيرة، أو مجموعة من الأصدقاء، للتواصل والاستمتاع بالأوقات الثمينة يمضونها معاً، والانغماس في الرحابة والخصوصية اللتين توفّرهما الفيلا. حيث يُلهم منتجع ميلايدو الضيوف لكتابة قصّتهم الخاصة عن الجزيرة الصغيرة، مع أنشطة وتجارب لا تُنسى تم تصميمها لكلا الباحثين عن الاسترخاء، أو المغامرة، مع متعة تجارب الطهو المذهلة.
وتشمل مزايا الإقامة في مسكن أوشن الجديد طاهياً مخصّصاً، ورحلة خاصة لمدّة نصف يوم على متن أحد القوارب الفاخرة التابعة للمنتجع، وعرض سينما خارجي خاص على سطح القارب. كما يستفيد الضيوف من وسائل الراحة المجانية والمميزة من ميلايدو مثل الشراب الترحيبي، واستخدام معدّات الغطس، وهدية ترحيبية خاصة، وغير ذلك.
ويقع منتجع ميلايدو ضمن با آتول الشهيرة بجزر المالديف، وهي محمية المحيط الحيوية التابعة لليونسكو حيث خليج هانيفارو، أحد أشهر محطّات تغذية أسماك الشفنين (مانتا راي) في العالم. حيث تهاجر أسراب ضخمة من أسماك الشفنين إلى المنطقة خلال الفترة الممتدّة من مايو إلى نوفمبر لتتغذّى على عدد كبير من العوالق. ويمكن للسباحين الذين يزورون الخليج الاستمتاع بهذا المشهد الأخّاذ. وبالإضافة إلى رحلات أسماك الشفنين الفريدة من نوعها، يقدّم ميلايدو مجموعة من الرحلات الخاصة وتجارب تناول الطعام التي يمكن تخصيصها وتصميمها وفقًا لرغبات الضيوف.




كيف: يمكن الوصول إلى ميلايدو بسهولة برحلة بالطائرة المائية مدّتها 30 دقيقة من المطار الدولي في ماليه، أو رحلة طيران محلية مدّتها 15 دقيقة إلى مطار دارافاندهو المحلي في با أتول، تليها رحلة بالقارب السريع لمدّة 15 دقيقة إلى منتجع الجزيرة.
تبدأ أسعار الإقامة في مسكن أوشن Ocean Residence الذي يضمّ غرفتي نوم من 10,400 دولار أمريكي في الليلة خلال شهر مايو لأربعة ضيوف بالغين على أساس نصف إقامة. للحجز أو مزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.milaidhoo.com، أو الاتصال بفريق الحجز على الرقم 9606600484+ أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]





جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives
جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives هي جزيرة نقيّة متجذّرة بفخر في تقاليد الجزر المحلية في المالديف. يضمّ المنتجع الفاخر 50 فيلا مع مسبح على الطراز المالديفي، مصمّمة خصيصاً للراحة من قبل مهندس مالديفي شهير. يتمّ تعيين «مضيف جزيرة» لكلّ فيلا للمساعدة في إنشاء تجارب ذات مغزى وتلبية جميع احتياجات نزلائها. تشمل الأنشطة علاجات السبا فوق المياه ودروس اليوغا عند شروق الشمس ورحلات الغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية الرائعة. ويعدّ تناول الطعام الشهيّ من المعالم البارزة في ميلايدو Milaidhoo كونها موطنًا لثلاثة مطاعم عالمية المستوى، بما في ذلك باتيلي Ba’theli. إذ يعكس هذا المطعم المالديفي الفريد تراث الجزر وقد تمّ بناؤه على شكل ثلاثة قوارب تقليدية على أعمدة فوق البحيرة. وجبات المطعم المبتكرة واللذيذة مغرقة في التقاليد المالديفية، وكل طبق مستوحى من الأطباق المفضّلة في تاريخ درب التوابل البحري القديم. جزيرة ميلايدو المالديف Milaidhoo Island Maldives تجسّد روح جزر المالديف الأصيلة، وهي تمثّل منتجعاً أعاد ابتكار الفخامة، حيث يشعر الضيوف بأنهم ينتمون إليها، ويختبرون الحياة البسيطة في بيئة طبيعية خصبة لجزيرة استوائية. وبصفته منتجع للبالغين فقط ، يشتهر مالايدو Milaidhoo بعروض تناول الطعام الرومانسية حيث يمكن لأي حلم أن يصبح حقيقة، من رحلات الدلافين عند غروب الشمس، وإلى الإبحار إلى الشاطئ الرملي المهجور للنزهة على الشاطئ الخاص. نذكر هنا أن جزيرة ميلايدوMilaidhoo هي عضو في مجموعة Small Luxury Hotels of The World.



أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها