النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12137 الجمعة 1 يوليو 2022 الموافق 2 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

السبت 23 أبريل 2022, 01:04 م

أكاديمية الخليج للطيران تعلن «GAA» عن اتفاقية تعاون جديدة مع «NPA» لتقديم دورات الطيران في السعودية

رابط مختصر

أعلنت أكاديمية الخليج للطيران (GAA)، عن توقيع اتفاقية تعاون استراتيجية مع الأكاديمية الوطنية للطاقة (NPA) الرائدة في تدريب قطاع الطاقة للقطاعين العام والخاص المدعومة من قبل الشركات السعودية الرائدة.
وأقيم حفل توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لأكاديمية الخليج للطيران «GAA»، ووقعها الرئيس التنفيذي للأكاديمية الكابتن ظافر العباسي، والسيد طارق الجوهر، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للطاقة «NPA»، وذلك بحضور مسؤولين من كلا المؤسستين.
وتنص اتفاقية الشراكة الجديدة على أن تقوم «GAA» بتوفير دورات تدريبية في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع «NPA»، بناءً على خبرتها الغنية في مجال التدريب على الطيران.
وسيؤدي التعاون بين الأكاديميتين الرائدتين إلى إضافة دورات إلى مجموعة البرامج التدريبية التي تقدمها «NPA»، وفي الوقت ذاته يخدم خطط التوسع الإستراتيجي لـ GAA من خلال توسيع مجموعة عروضها وبرامجها في المملكة العربية السعودية.


وتعليقا على هذه المناسبة، صرح الكابتن ظافر العباسي، الرئيس التنفيذي لأكاديمية الخليج للطيران «GAA» قائلا: «يسعدنا الإعلان عن اتفاقية التعاون الجديدة مع إحدى الأكاديميات الرائدة في المملكة العربية السعودية وهي الأكاديمية الوطنية للطاقة «NPA»، لتقديم دوراتGAA التدريبية بشكل مشترك في السعودية. حيث تشكل هذه الخطوة إضافة قيمة إلى قائمة الخدمات التي تقدمها كلتا المؤسستين، وسيكون لها بالتأكيد تأثير إيجابي على توسيع نطاق دوراتنا وبرامجنا التدريبية المتميزة وتعزز مكانتنا كمؤسسة عالمية رائدة في مجالات متنوعة.»
من جانبه، قال السيد طارق الجوهر، المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للطاقة «NPA»: «يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع»GAA»، لأنها تعكس حرص NPA على تقديم خدمات عالية الجودة ومتنوعة لعملائها. نتطلع إلى تعزيز شراكتنا مع GAA لصالح كلا الجانبين، من خلال تبادل المعرفة والخبرة، وإطلاق دورات ومشاريع مشتركة إضافية في المستقبل.
والجدير بالذكر أن GAA رائدة في توفير برامج تدريبية عالمية المستوى مصممة لتلبية احتياجات الموظفين العاملين في جميع جوانب صناعة الطيران من الطيارين وطاقم المقصورة إلى مراقبي الحركة الجوية والمهندسين، بالإضافة إلى البرامج المتخصصة في الخدمات اللوجستية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها