النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12137 الجمعة 1 يوليو 2022 الموافق 2 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

السبت 23 أبريل 2022, 12:58 م

فاطمة محمد ظفر صوليجا تفوز بالجائزة الشهرية الكبرى لبيت التمويل الكويتي ضمن سحوبات «لبشارة» لشهر مارس 2022

رابط مختصر

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين عن فوز فاطمة محمد ظفر صوليجا بالجائزة الشهرية الكبرى ضمن سحوبات حساب التوفير الاستثماري «لبشارة» لشهر مارس2022 الماضي، والتي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي، وقد تم السحب على الجوائز يوم الأحد الموافق 10 أبريل 2022 عن بعد بحضور مدققي البنك الداخلي والخارجي بالإضافة إلى حضور ممثل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وفقًا لتوجيهات الوزارة.
كما وشمل السحب الجائزة الشهرية الكبرى بقيمة 100 ألأف دولار أمريكي، و20 جائزة أخرى بقيمة إجمالية بلغت 20 ألف دولار أمريكي، بالإضافة إلى 50 جائزة من فئات «لبشارة» الخاصة، بقيمة 500 دولار أمريكي لكل فائز.
وبهذه المناسبة صرّح حامد مشعل رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين بقوله: «نتقدم ببالغ التهاني والتبريكات للسيدة فاطمة صوليجا بمناسبة فوزها بالجائزة الشهرية الكبرى، كما ويسرنا تهنئة جميع الفائزين ضمن سحوبات «لبشارة» لشهر مارس الماضي، ونأمل أن نكون بذلك قد ساهمنا في إثراء حياتهم وتيسير أحوالهم المادية. ومن هذا المنطلق فإننا نحث الجميع على المبادرة بالاستثمار والتوفير في حساب «لبشارة» إيماناً منا بأهمية الادخار وآثاره الإيجابية على الفرد، كما ونتطلع نحن بدورنا من خلال هذه الجوائز الشهرية المتواصلة طوال العام لمنحهم فرصة تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم المستقبلية.»
وبمناسبة فوزها بهذه الجائزة علقت السيدة فاطمة صوليجا: « بداية أود أن أعبر عن جزيل شكري وامتناني لبيت التمويل الكويتي- البحرين على طرح مثل هذه الحسابات الاستثمارية والتي تتيح للعميل فرص الفوز بجوائز شهرية استثنائية. كما وأود أن أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لجميع موظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على حسن معاملتهم وجهودهم اللامتناهية في خدمة العملاء. ولا يسعني في الختام إلا أن ادعوا الجميع إلى فتح حساب التوفير الاستثماري «لبشارة» والادخار لمضاعفة فرصهم في الفوز بمثل هذه الجوائز المجزية.»
ومن المقرر أن تستمر سحوبات حساب التوفير الاستثماري «لبشارة» في إثراء حياة المزيد من العملاء خلال العام الجاري من خلال فرص الفوز بجائزتين ضخمتين بقيمة 500,000$ دولار أمريكي لكلٍ منهما، و10 جوائز شهرية كبرى بقيمة 100,000$ دولار أمريكي، بالإضافة إلى 20 جائزة نقدية شهرية بقيمة 1,000$ دولار أمريكي، و50 جائزة شهرية أخرى بقيمة 500$ دولار أمريكي، مخصصة لفئات «نساؤنا» و»عيالنا» و»مدخرونا» و»بطاقاتنا الائتمانية»، إلى جانب الفئة «الرقمية» المخصصة للعملاء الذين قاموا بفتح حساب بيت التمويل الكويتي - البحرين عن طريق أي من القنوات الرقمية، كتطبيق «بيتك جزيل للصيرفة» ومنصة «بيتك» الإلكترونية المتاحتان في كل من متجر»Apple Store» و «Google Play».
يتيح البنك لجميع العملاء فرص الدخول ضمن سحوبات «لبشارة» وذلك عبر احتساب كل 50 ديناراً بحرينيًا مدخراً أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة لا تقل عن 30 يوماً في حساب التوفير الاستثماري «لبشارة»، إذ بإمكانهم تعزيز فرصهم للفوز بالجوائز كلما زاد مبلغ وفترة ادخارهم بالحساب. هذا وسيحظى العملاء المُدرجون ضمن برنامج «ولاء لبشارة» الحصري على فرص مضاعفة حتى ثلاث مرات لدخول سحوبات الجائزة الكبرى.
ويجدر بالذكر بأن حساب التوفير الاستثماري «لبشارة» أصبح متاحاً للمواطنين والمقيمين في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي الذين تبلغ أعمارهم 18 عاماً أو أكثر على حد سواء، كما وأصبح من الممكن فتح الحساب للقُصّر بوكالة من ولي الأمر أو الوصي القانوني عبر تطبيق «بيتك جزيل للصيرفة». كما وأن حساب «لبشارة» متاح أيضًا للشركات محلياً وإقليمياً، ويمكن فتحه بأي من العملتين، الدينار البحريني أو بالدولار الأمريكي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها