النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12133 الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

السبت 02 أبريل 2022, 01:31 م

«بنك السلام» يُطلق حملة «تسوّق واربح في شهر رمضان المبارك» لحاملي البطاقات الائتمانية والدفع المسبق

رابط مختصر
أعلن بنك السلام عن إطلاق حملته الترويجية لشهر رمضان المبارك، والتي تُقدم للزبائن الكرام من حاملي البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق فرصًا عديدة للتأهل والفوز بجوائز نقدية بقيمة 100 دينار بحريني وذلك عند تسوّقهم في أي سوبرماركت بما لا يقل عن دينار بحريني واحد والدفع لمشترياتهم باستخدام البطاقات الائتمانية وبطاقات الدفع المسبق من بنك السلام. وتنطلق الحملة الترويجية من تاريخ 1 أبريل ولغاية 30 أبريل 2022.

تماشيًا مع رؤية بنك السلام ووعده المؤسسي «تجربة مميزة لعلاقة دائمة»، تُشكل البطاقات وسيلة سريعة ومريحة لإجراء المعاملات اليومية، بالإضافة إلى إمكانية كسب النقاط عبر برنامج مكافآت الولاء – المتوفر عبر التطبيق الإلكتروني – واستبدالها بمجموعة واسعة من المكافآت والمزايا القيّمة، التي تشمل خيار الاسترداد النقدي أو أميال جوية، أو حجوزات السفر ومكافآت أخرى متنوعة.

ph

وبهذه المناسبة، صرّح محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: «يسعدنا إطلاق حملتنا الترويجية الجديدة، التي ستستمر طوال أيام شهر رمضان المبارك لتمنحهم المزيد من الخيرات والفرص المُجزية المتمثلة بفوزهم بإحدى الجوائز النقدية اليومية بقيمة 100 دينار بحريني. ونسعى من خلال هذه الحملة لإثراء تجارب زبائننا من حاملي بطاقات الدفع المسبق والبطاقات الائتمانية عبر مكافئتهم على تنفيذ عمليات الدفع في أي سوبرماركت باستخدام بطاقاتنا المتميزة بالسهولة والأمان. وعليه، ندعو كافة الزبائن الكرام لاغتنام الفرصة للتأهل في سحوبات الحملة، كما نحث الجميع على التقديم لإصدار بطاقات بنك السلام للاستفادة من المزايا المتعددة التي توفرها لهم لمختلف معاملاتهم ومتطلباتهم اليومية».

وخصص بنك السلام 30 جائزة نقدية قيّمة ضمن حملته الترويجية الخاصة بشهر رمضان المبارك، وسيُباشر البنك إجراء السحب على الجوائز بشكل أسبوعي مع الإعلان عن فائز واحد بكل يوم من أيام شهر الخير والعطاء. ويمكن للزبائن تعزيز فرصهم للفوز مع كل عملية دفع تتم عن طريق البطاقات المذكورة وذلك طبقًا لأحكام وشروط الحملة، وكلما زاد عدد العمليات ازدادت فرصهم للفوز.

اقتباس: يسعدنا إطلاق حملتنا الترويجية الجديدة، التي ستستمر طوال أيام شهر رمضان المبارك لتمنحهم المزيد من الخيرات والفرص المُجزية المتمثلة بفوزهم بإحدى الجوائز النقدية اليومية بقيمة 100 دينار بحريني. ونسعى من خلال هذه الحملة لإثراء تجارب زبائننا من حاملي بطاقات الدفع المسبق والبطاقات الائتمانية عبر مكافئتهم على تنفيذ عمليات الدفع في أي سوبرماركت باستخدام بطاقاتنا المتميزة بالسهولة والأمان.
محمد بوحجي
رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها