النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12135 الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الخميس 31 مارس 2022, 12:45 ص

بنك السلام يفتتح أول فرع يقدم خدمات مصرفية لا ورقية إلكترونية بالكامل للأفراد في البحرين 

رابط مختصر
افتتح بنك السلام أول فرع يخدم الزبائن بدون مُعاملات ورقية للأفراد في مملكة البحرين، وهو فرع متخصص بتقديم تجربة مصرفية إلكترونية بالكامل. وقد أقيمت مراسم الافتتاح بحضور السيد خالد الحمد المدير التنفيذي للرقابة المصرفية في مصرف البحرين المركزي، بالإضافة إلى منتسبي مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في البنك.
هذا وسيعمل الفرع الجديد الكائن في منطقة الهملة، وفق استراتيجية بنك السلام للتحوّل الرقمي ودعم الاستدامة البيئية، حيث ستكون كافة المعاملات المصرفية لزبائن الفرع إلكترونية بالكامل من غير ورق، وذلك تماشياً مع التوجهات العالمية للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، كما سيتم تطبيق هذه المبادرة على الفروع الأخرى للبنك في المستقبل القريب.
ولمواكبة احتياجات زبائن البنك، تم تزويد الفرع الجديد بفريق عمل ذي خبرة لخدمة الزبائن، ومنصة خدمة ذاتية وأجهزة إيداع فورية وأجهزة صراف آلي. كما يوفر الفرع لزبائن بنك السلام تجربة مصرفية مميزة وفريدة لتسهيل إجراء المعاملات اليومية وتسريعها. علاوة على افتتاح المركز الرابع لخدمات الرواد للأعمال المصرفية الذي يوفر خدمات مصرفية خاصة وحصرية للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى تقديم حلول منظمة ومنحهم مزايا تُساهم بدعم نجاحهم المالي على المدى البعيد.
ويندرج افتتاح أول فرع لا ورقي إلكتروني بالكامل في مملكة البحرين تحت المبدأ التوجيهي للبنك: «نتخطى الحدود لإبهار زبائننا» وهو مبدأ قائم على تقديم خدمات ميسرة ومميزة، عبر تنمية العلاقات مع الزبائن، بما يضمن إثراء تجربتهم المصرفية عن طريق طرح أمثل الحلول التي تُساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية بكل كفاءة ويُسر. كما يأتي افتتاح الفرع ضمن إطار مبدأ آخر من المبادئ التوجيهية للبنك: «الرقمنة أساس عملنا» والذي يختص بتوفير الخدمات المصرفية الذكية والفعّالة، عبر اعتماد عقلية رقمية سبّاقة لتلبية احتياجات الزبائن المصرفية ومنحهم تجربة شخصية تتميز بالراحة والبساطة والكفاءة.
وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح رفيق النايض الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك السلام قائلاً: «نعتز جدًا بافتتاح أول فرع في البحرين يختص بتوفير معاملات مصرفية غير ورقية إلكترونية يتم تنفيذها بشكل تلقائي بهدف تسهيل وتسريع إنجاز المعاملات لزبائننا الكرام. وتأتي هذه الخطوة نتيجة لنجاحاتنا المتتالية في الحفاظ على قوة عملياتنا التشغيلية مع استمرار العمل على توسيع وتطوير شبكة فروع البنك في مختلف مناطق وأنحاء المملكة. ويتركز حرصنا على تقديم أرقى الخدمات والحلول المصرفية الإسلامية للحفاظ على البيئة ودعم التنمية المستدامة لنكون مواكبين لاحتياجات وتطلعات الزبائن الأعزاء وأن تكون خدماتنا في متناول الجميع».
ومن جهته، قال أنور مراد نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية في بنك السلام: «يُسعدنا أن نُباشر خدمة زبائننا الكرام عبر فرعنا الجديد والمتطور والأول من نوعه على مستوى مملكة البحرين، والذي سيقدم لهم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية للأفراد وأصحاب الثروات العالية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية مع تنفيذ معاملاتهم بشكل تلقائي من غير استخدام الورق. كما نواصل بذل أقصى الجهود للارتقاء بشبكة فروع البنك، حيث نحرص على الاستمرار في التحول الرقمي مع تدشيننا للفرع الافتراضي وإطلاق الخدمات المصرفية عبر تطبيق «الواتس آب» وخدمة المحادثة الإلكترونية المتاحة عبر موقعنا الالكتروني التي يمكن من خلالها القيام بالعديد من الخدمات المصرفية، بالإضافة إلى طرح تطبيق بنك السلام للخدمات المصرفية. ونتطلع عبر هذه المساعي إلى تسهيل وصول الزبائن لخدماتنا، إما عن طريق زيارتهم للفروع أو من خلال استخدامهم لخدماتنا الرقمية».
ويواصل بنك السلام جهوده لتسهيل وصول الزبائن لمجموعته المتكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية عبر شبكته المحلية المكوّنة من 10 فروع و27 جهاز صراف آلي. وسيساهم هذا الفرع بدعم هذه الجهود بفضل موقعه الاستراتيجي الذي يقع ضمن منطقة حيوية في البحرين، مما يخدم الزبائن من فئة الأفراد وأصحاب الثروات العالية والمؤسسات معًا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها