النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12133 الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الخميس 31 مارس 2022, 12:37 ص

عمومية «سوليدرتي البحرين» توافق على توزيع أرباح نقدية بنسبة 18%

رابط مختصر

عقدت سوليدرتي البحرين اجتماع الجمعية العامة العادية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021. وترأس الاجتماع اشرف بسيسو نائب رئيس مجلس الإدارة كما حضره أعضاء مجلس إدارة الشركة وممثلون عن وزارة الصناعة والتجارة والسياحة ومصرف البحرين المركزي وبورصة البحرين ومدققو الحسابات الخارجيين.
بدأ جدول أعمال الاجتماع بمراجعة محضر اجتماع الجمعية العامة العادية السابق والموافقة عليه، وبعد ذلك تمت الموافقة على البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021 من قِبل المساهمين ، كما اطلع المساهمون على تقارير المدققين الخارجيين وهيئة الرقابة الشرعية خلال الاجتماع، ووافق المساهمون على توزيع أرباح نقدية بنسبة 18٪، بما يعادل 18 فلساً لكل سهم عن كل سهم عادي يملكه المساهمون. ومن الجدير بالذكر بأنه تمت الموافقة على التوزيع النقدي المذكور أعلاه من قبل مصرف البحرين المركزي.
وبهذه المناسبة، قال اشرف بسيسو، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة:» على الرغم من التحديات الاقتصادية غير المسبوقة خلال العام 2021 الا ان سوليدرتي البحرين قدمت أداءً ماليًا إيجابيًا وتمكنت من تحقيق نمو إيجابي خلال العام». وأضاف قائلاً: « ونحن على ثقة من أن الشركة ستستمر في تحقيق الإنجازات في سوق التأمين بمملكة البحرين».
كما علق جواد محمد، الرئيس التنفيذي لسوليدرتي البحرين، قائلاً: «اختتمت سوليدرتي البحرين العام 2021 بإنجازات مهمة، ويعود ذلك لـ#فريقسوليدرتي، وذلك لجهودهم الحثيثة وتفانيهم المستمر نحو تحقيق اهداف الشركة. كما يسعدنا القول بأن #فريقسوليدرتي قد حقق أقصى استفادة من العام 2021، من خلال تعزيز القنوات الرقمية والارتقاء بتجربة عملائنا وتزويدهم بوسائل إضافية للتواصل مع سوليدرتي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها