النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12132 الأحد 26 يونيو 2022 الموافق 27 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

السبت 26 مارس 2022, 01:01 م

موظفو بناغاز يحققون 8 ملايين ساعة عمل دون إصابة مضيعة للوقت 

رابط مختصر
أعلنت شركة غاز البحرين الوطنية (بناغاز) أن موظفوها استطاعوا تحقيق إنجازا جديدا في مجال السلامة بإكمال 8 ملايين ساعة عمل دون إصابة مضيعة للوقت بتاريخ 6 مارس 2022.

ويؤكد هذا الإنجاز المتميز على اليقظة المستمرة للموظفين وتقيدهم بتطبيق إجراءات السلامة وحرصهم على الالتزام التام بقواعدها المهنية، كما يأتي نتيجة للجهود المكثفة التي تبذلها الشركة منذ تأسيسها في وضع وترسيخ إجراءات العمل الآمن في جميع مرافق الشركة من أجل المحافظة على أرواح الموظفين والمعدات من المخاطر المحتملة من خلال التقيد بأنظمة السلامة والتدريب على استخدام معدات السلامة.

ph

وبهذه المناسبة صرح الدكتور الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي قائلا: بأن هذا الإنجاز جاء نتيجة التزام جميع الموظفين بمبادئ السلامة ووعيهم التام وإدراكهم الكامل لمعنى المسؤولية المهنية، خاصة إذا أخذنا في الاعتبار التحديات التي فرضتها جائحة كورونا (كوفيد 19).

كما يأتي هذا الإنجاز كإضافة قيّمة إلى الإنجازات الأخيرة والمتمثلة في فوز الشركة بجائزة السلامة الدولية عن مملكة البحرين «Best in Country Award» لعام 2021 من مجلس السلامة البريطاني بالمملكة المتحدة إضافة إلى الجوائز الأخرى التي حققتها الشركة وهي جائزة التميز في السلامة من المجلس السلامة البريطاني بالمملكة المتحدة وجائزة المركز الثاني في القطاع الأول لجائزة السلامة الدولية و جائزة السجل المثالي و جائزة 6 ملايين ساعة عمل بدون حوادث من جمعية مصنعي الغاز بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأضاف الرئيس التنفيذي بأن منهجية السلامة المهنية قائمة بصورة مستمرة في جميع مرافق الشركة، من خلال الالتزام الصارم بالمعايير الدولية التي وضعتها هيئات متخصصة ذائعة الصيت في شؤون السلامة ويأتي هذا الإنجاز ليؤكد على التزام الشركة التام بالمستويات العالية في هذا المجال.

وأشاد الدكتور الشيخ محمد بن خليفة بالدعم اللامحدود الذي تلقاه الشركة من القيادة الرشيدة حفظها الله والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز حفظه الله وتوجيهاته المستمرة التي تشكل دافعا نحو تحقيق المزيد من الإنجازات من أجل رفعة وازدهار مملكة البحرين الغالية بغية تطوير هذا القطاع الحيوي الهام وضمان المحافظة على موارده واستدامته تحقيقا لرؤية البحرين الاقتصادية 2030.

كما أكد الرئيس التنفيذي على الدور الهام الذي يضطلع به مجلس إدارة الشركة في دعم كل ما من شانه رفعة الشركة والوصول بها إلى أعلى المستويات.

وأضاف الدكتور الشيخ محمد بن خليفة بأن الهدف التالي هو تحقيق 9 ملايين ساعة عمل بدون حادثة مضيعة للوقت، معربا عن ثقته الكبيرة بأن استمرار يقظة الموظفين وحرصهم المستمر على تطبيق أنظمة السلامة في مجال أعمالهم من شأنها إنشاء الله تحقيق هذا الهدف، فالشركة ماضية باستمرار في تطوير وتحسين ظروف العمل في جميع المنشآت والاهتمام بسلامة الموظفين متمنيا لموظفي الشركة كل التوفيق والنجاح لتحقيق الهدف المنشود.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها