النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12135 الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الخميس 17 مارس 2022, 02:43 م

انفستكورب تستضيف مؤتمر «الهند: عالم من الفرص» في إكسبو 2020 دبي

رابط مختصر

ويذكر ان انفستكورب المؤسسة الاستثمارية العالمية الوحيدة التي كان لها حضور في إكسبو 2020، خلال فترة الأشهر الستة الماضية. حيث استضافت سلسلة من الأحداث واللقاءات وجلسات القيادة الفكرية والمحادثات العالمية التي جمعت بين قادة الاستثمار في الأسواق الرئيسية.
ضم المؤتمر نخبة من الخبراء، الرؤساء التنفيذيين، والمستثمرين، لمناقشة واقع فرص الاستثمار في الهند ، بما في ذلك التكنولوجيا والرعاية الصحية والتجارة الإلكترونية والبنية التحتية الاجتماعية.


وألقى محمد العارضي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في انفستكورب كلمة افتتاحية، وقال: «تعتبر الهند محركًا مهمًا لنمو انفستكورب. ويشمل حضورنا الحالي في الهند 13 استثمارًا في شركات خاصة، تبلغ إيراداتها الإجمالية تبلغ 700 مليون دولار ويعمل لديها أكثر من 40 ألف موظف. وفي المجال العقاري، ساعدنا في تطوير أكثر من 20 مليون قدم مربع من المساكن ذات الأسعار المعقولة ولدينا استثمار استراتيجي في واحدة من أكبر منصات التخزين في الهند».

من جهته، قال هارش شيثيا، رئيس فريق انفستكورب في الهند: « يعكس موضوع مؤتمرنا عن الهند في 2022 «الهند: عالم من الفرص» التطلعات العالمية المتزايدة للاستثمار في الهند، التي تتمتع ببيئة أعمال جذابة. وأسعدتنا مشاركة 10 من رواد الأعمال المؤسسين الهنود في المؤتمر الذي استضفناه في معرض إكسبو 2020 دبي. وباعتبارها شركة الاستثمارات البديلة العالمية الوحيدة في السوق المتوسطة التي تتمتع بحضور قوي في الهند، فإن انفستكورب تملك وضعاً فريداً يمكّنها من تلبية تطلعات رواد الأعمال الهنود على نطاق عالمي».


ضمّت قائمة المتحدّثين في المؤتمر كلاً من: مارك موبيوس مستشار المجلس الاستشاري لانفستكورب في الهند والمستثمر المعروف في الأسواق الناشئة، ومؤسسو شركات تتبع لمحفظة انفستكورب، بالإضافة إلى آخرين منهم ساثيانارايانا فيمولا، الرئيس التنفيذي لشركة «في-إنشور فارما تكنولوجيز» V-Ensure Pharma Technologies؛ فيكرام فوبالا، الشريك المؤسس لشركة «نيفروبلاس» Nephroplus ؛ أميتافا ساها، الشريك المؤسس لـ»إكسبرسبيز» XpressBees؛ شان كادافيل، الشريك المؤسس لـ»فرشتوهوم» FreshToHome؛ أشويني أسوكان، الشريك المؤسس لـ»ماد يتريت دن» Mad Street Den ؛ سوشيت باتشالي، الرئيس التنفيذي لشركة «يونيلوغ» Unilog؛ أتول تيمورنيكار، المؤسس المشارك لـ»المدرسة الهندية العالمية»، وأمروتيش ريدي، مؤسس «إن دي آر ويرهاوزينغ» NDR Warehousing.
تنشط انفستكورب في الهند في شركات السوق المتوسطة، وتستثمر في قطاعات التكنولوجيا الاستهلاكية والرعاية الصحية والخدمات المالية وتجارة التجزئة وخدمات المعلوماتية والتجارة الإلكترونية والتكنولوجيا. ويستثمر فريق إنفستكورب العقاري في الهند في مشاريع عقارية محلية تقع في مدن رئيسية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها