النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12133 الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الأربعاء 09 مارس 2022, 03:14 م

تطرح في البحرين غدًا.. لماذا تعتبر الساعة الذكية للأطفال HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro الخيار الأفضل لأطفالك؟

رابط مختصر
أصبحت الساعات الذكية خيارًا شائعًا لساعات الأطفال لجميع الأسباب الوجيهة. على عكس الساعات التقليدية، تتضاعف الساعات الذكية كأداة للتواصل الاجتماعي للأطفال عندما يكونون في الخارج. تنتقل هواوي بالساعات الذكية للأطفال إلى المستوى التالي مع ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro، حيث إنها ساعة فريدة من نوعها مصممة خصيصًا للأطفال مع مراعاة احتياجات وسلوكيات المستخدم. مع الحفاظ على متعة ولطافة الساعة، جعلتها هواوي أيضًا أداة قيمة لكل من الأطفال والآباء. تحافظ الساعة على أجهزة هواوي عالية الجودة المميزة، مع ميزات تشمل واقي الأمان متعدد الأبعاد، ومكالمات الفيديو عالية الدقة والمكالمات الصوتية لشبكة الجيل الرابع، والساعة مقاومة للماء بمقدار 5ATM، والمزيد.

حماية متعددة الأبعاد
بفضل 9-System AI Positioning، تتيح لك ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro التحقق من موقع طفلك وإرسال إشعارات عندما يغادر المنطقة الآمنة أو حين يدخلها. تستخدم خوارزمية تعلم قوية مدعمة بالذكاء الاصطناعي تزداد دقة مع الاستخدام، ومفيدة بشكل خاص في البيئات اليومية مثل المدرسة أو المنزل. أيضًا، تسجل الساعة موقع الطفل بدقة كل 120 ثانية، مما يساعدك على تتبع مكان وجوده. تدعم إعداد المنطقة الآمنة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويسمح لك بتعيين منطقة أمان من خلال تطبيق HUAWEI FamCare.


وظيفة مكالمة الطوارئ السريعة SOS مفيدة أيضًا في حالة مواجهة طفلك لحالة طارئة. يمكن تنشيط هذه الوظيفة بالضغط على زر FUN في الساعة خمس مرات متتالية. ستتصل الساعة بمسؤول التطبيق وترسل صورة في الوقت الفعلي لما يحيط بالطفل أينما كان. يساعد هذا في تحديد موقع الطفل بناءً على الصورة. علاوة على ذلك، توفر مصابيح LED المدمجة في الساعة منارة أمان للحفاظ على أمان أطفالك عند المشي في الظلام. عند تشغيل الشاشة، يكون لمصابيح LED تأثيرات خاصة، ويمكن للأطفال التفاعل مع الضوء في الوقت الفعلي.

ابق على اتصال في جميع الأوقات
مع الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، تدعم ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro مكالمات الفيديو عالية الدقة باستخدام تطبيق HUAWEI MeeTime. يمكن للأطفال إجراء مكالمات فيديو أو صوتية عالية الدقة على ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro مع جهات الاتصال التي تمتلك أجهزة هواوي، مثل الهواتف والأجهزة اللوحية. تدعم الساعة 5 أوضاع و 24 نطاق تردد. وباستخدام خوارزميات اختيار الشبكة الذكية من هواوي، يمكنها الكشف بذكاء عن الشبكة المثلى في معظم البلدان أو المناطق والبقاء على اتصال بها، مما يضمن اتصالاً مستقرًا بالشبكة حول العالم.


مقاومة للماء بدرجة السباحة
تم تجهيز ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro بتصميم مقاوم للماء بمقدار 5ATM، مما يجعلها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro على وضع تدريب على السباحة حيث تسجل مسافة السباحة والمدة واستخدام السعرات الحرارية ومنحنى السرعة والوقت ومتوسط السكتة الدماغية وما إلى ذلك. وهذا يمكن أن يساعد الأطفال على تحسين أوضاع السباحة وتسجيل بيانات السباحة.

نمو سعيد وصحي
توفر الساعة ميزة العد وتحدي نشاط لمدة دقيقة واحدة لتخطي الحبل والجلوس. تتتبع الساعة خطواتهم وتوفر ترتيبًا للأطفال لتحدي أنفسهم عند ممارسة الرياضة. كما أنها تجعل صور السيلفي ممتعة مع ملصقات تتبع الحركة، التي توفر تجربة التقاط صور سيلفي أكثر إثارة.

شحن سريع وبطارية كبيرة
تتميز ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro ببطارية 800 مللي أمبير في الساعة تدعم عمر بطارية طويل الأمد لمدة يومين في الظروف العادية. تدعم ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro أيضًا الشحن السريع. يستغرق الأمر 20 دقيقة فقط للوصول إلى نسبة شحن تبلغ 50 في المئة. يمكنك توصيلها في الصباح وشحنه بالكامل بحلول الوقت الذي ينتهي فيه الأطفال من تناول وجبة الإفطار.


تصميم ممتع سيحبونه الأطفال
مع وضع فضول الأطفال وشهيتهم للاستكشاف وحبهم للعلم في الاعتبار، تم تصميم ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro للتأكيد على الجمع بين التكنولوجيا والجودة. توجد مصابيح LED على جانبي الساعة الذكية بواجهة ساعة ديناميكية ذات طابع فضاء، والتي تومض بإيقاع التنفس. تقوم الساعة بضبط سطوع الشاشة وفقًا للبيئة المحيطة من خلال ميزة ALS، التي تسمح برؤية واضحة تحت أشعة الشمس وتحمي بصر الأطفال في الليل عن طريق منع الشاشة من أن تكون شديدة السطوع.

كل هذه الميزات تجعل ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro أفضل ساعة ذكية للأطفال يمكنك الحصول عليها اليوم. إن وجود ميزات مخصصة للأطفال تجعل الساعة ذو فائدة أكبر. كما أن التصميم الممتع والمتين مثالي للأطفال.

جهاز HUAWEI MatePad T اللوحي إصدار الأطفال
إصدارت هواوي مؤخراً عن جهاز HUAWEI MatePad إصدار الأطفال المصمم مع وضع تعليم الأطفال ونموهم الصحي في الاعتبار. تتوافر هذه الإضافة الأحدث إلى سلسلة أجهزة HUAWEI MatePad T اللوحية، المتوفرة في متغيرين مقاس 8 بوصات و9.7 بوصات، على أجهزة لوحية جميلة مصممة خصيصًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 8 سنوات. تتميز بتصميم بسيط وأنيق، حقيبة أطفال ، قلم، ركن الأطفال الذي يأتي محملاً مسبقًا بمحتوى غني وصديق للأطفال، وميزات راحة العين ومساعد الوالدين بالإضافة إلى حماية الشحن.

السعر والتوافر:
ستتوفر ساعة HUAWEI WATCH KIDS 4 Pro في البحرين يوم 10 مارس بسعر 74.9 دينار بحريني مع هدية بقيمة 4.9 دينار بحريني - لعبة قطيفة ديناصورات باللون الأخضرPlush Toy Dinosaurs.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها