النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12133 الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

السبت 05 مارس 2022, 10:06 ص

بيت التمويل الكويتي يحتفي بالذكرى العشرين لتأسيسه خلال اللقاء السنوي للموظفين

رابط مختصر
عقد بيت التمويل الكويتي – البحرين اللقاء السنوي لموظفيه والذي تزامن مع الاحتفال بمرور 20 عاماً على تأسيس البنك. وأُقيم الحفل افتراضيًا في يوم الثلاثاء الموافق 22 فبراير 2022.
وشهدت الفعالية استعراض أبرز إنجازات بيت التمويل الكويتي – البحرين خلال عام 2021، وكذلك مسيرة نمو وتطور البنك منذ التأسيس في سنة 2002 إلى يومنا هذا وطرح الأهداف والخطط المستقبلية لعام 2022. كما وتم تكريم الموظفين الذين أمضوا 5 و10 و15 و20 عامًا في العمل وذلك تقديرًا لتفانيهم وإنجازاتهم طوال مسيرتهم المهنية بالبنك.
وأُستهل اللقاء السنوي بترتيل آيات عطرة من الذكر الحكيم، أعقبه خطاب افتتاحي من العضو المنتدب والرئيس التنفيذي السيد عبدالحكيم الخياط، وكلمة من السيدة سارة زين العابدين رئيس الموارد البشرية ومن ثم الترحيب بالموظفين الجدد. وبعد تكريم الموظفين من أصحاب سنوات الخدمة الطويلة وقبل اختتام اللقاء تم إجراء سحب على جوائز عديدة للموظفين.
وفي حديثه خلال المناسبة، صرّح عبدالحكيم الخياط، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي – البحرين بقوله: «في شهر يناير من العام 2002، تم افتتاح أول فرع لبيت التمويل الكويتي في مملكة البحرين. ومن ثم وعلى مدى عقدين من الزمن، شهدنا تطورًا متسارعًا ونموًا كبيرًا في الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك، مما مكنّنا من توسيع قاعدة عملائنا وساهم في تعزيز مكانتنا في القطاع المصرفي الإسلامي. كما ساهمنا في انشاء شراكات استراتيجية في قطاعات الأعمال المختلفة. كما نتطلع للمضي قُدمًا بنهج يحقق النتائج المرجوة لعملاء بيتك وللمساهمين على حد سواء بإذن الله تعالى.»
كما شكر العضو المنتدب والرئيس التنفيذي جميع موظفي بيتك على جهدهم المتواصل والمخلص لتحقيق أفضل النتائج وأثنى على مساندة مجلس الإدارة والمجموعة على الدعم القوي والمتواصل طيلة العشرين سنة الماضية، وما تقدمه حكومة مملكة البحرين من خلال مصرف البحرين المركزي من خدمات وتعاون مثمر مع المصارف البحرينية.
ومن جهتها، قالت سارة زين العابدين، رئيس الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي – البحرين: « نحن نحرص في كل عام على عقد الاجتماع السنوي للموظفين بهدف تعزيز التواصل بين جميع منتسبي البنك بالإضافة الى الاحتفاء بإنجازات الموظفين و استعراض اهم الخطط المستقبلية. ويشكل الحفل السنوي هذا العام حدثاً مميزاً لنا جميعاً حيث يحتفي بيت التمويل الكويتي – البحرين بمرور 20 عام على التأسيس. وسعدنا خلال الاجتماع بأستعراض أهم محاور الخطط الاستراتيجية للموارد البشرية مع جميع منتسبي البنك واشراكهم في تطوير وتنفيذ المبادرات الجديدة لعام 2022 بما في ذلك الخطة الشاملة للأعمال المستدامة حيث نرى أنه من الضروري اشراك جميع الموظفين في هذا الجانب المهم وستشتمل هذه المبادرات الاستدامة البيئية والاجتماعية والاقتصادية.»
يعد بيت التمويل الكويتي -البحرين مؤسسة رائدة في تقديم الخدمات المصرفية والاستثمارية الإسلامية. تأسس في مملكة البحرين في عام 2002 كشركة تابعة ومملوكة بالكامل لبيت التمويل الكويتي - الكويت، الذي تأسس في عام 1977. يتخصص البنك في تطوير منتجات مصرفية واستثمارية متوافقة مع أعلى معايير الصيرفة الإسلامية، يقدمها طاقم من الموظفين من ذوي الخبرة والكفاءة المهنية في القطاع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها