النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

بعد نمو أعمالها في المملكة بأكثر من 45% خلال العام الماضي

الخميس 03 مارس 2022, 11:11 ص

شبدار: «زوهو» تخطط لافتتاح مكتب اقليمي لها في البحرين

رابط مختصر
أكد المدير الإقليمي لشركة زوهو في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا علي شبدار، أن الشركة تنوي فتح مكتب اقليمي لها في البحرين بعد حققت نمو كبير في أعمالها خلال السنوات الماضية، وبعد ما حققته من طفرة ونمو خلال العام الماضي فاق ال45% في البحرين، مشيرا إلى أن أعداد مستخدمي برامج الشركة الـ50 برنامج قد تجاوز الـ75 مليون مستخدم.
وبين شبدار أن مكتب البحرين الذي تنوي الشركة افتتاحه قريبا خلال الفترة المقبلة، يأتي بعد نجاح خطة التوسع التي قامت عليها الشركة والتي قامت على إثرها بافتتاح أكثر من مكتب في دبي وجدة وكيب تاون والقاهرة ونيجيريا ونيروبي.
يذكر أن زوهو، وهي شركة تقنية عالمية تمتلك أكبر محفظة من المنتجات في هذا المجال، أنها شهدت نموا بنسبة 45% في البحرين خلال العام 2021، فيما عززت الشركة شبكتها من شركاء القنوات بنسبة 54%. وجاء الإعلان عن ذلك خلال فعاليات «زوهوليكس البحرين»، مؤتمر المستخدمين السنوي الخاص بالشركة الذي انعقد في فندق «انتركونتيننتال البحرين».
وقال شبدار: «يأتي هذا النمو الملحوظ في الوقت الذي تدرك فيه الشركات المحلية مدى فعالية تطبيقات البرمجيات كخدمة (SaaS) والتي ساعدت الكثير من الشركات في رقمنة أعمالها، حيث أتاحت منتجاتنا المتكاملة التي تشتمل على أكثر من 50 تطبيقا رقمنة كل جانب من العمليات التشغيلية للشركات دون القلق حيال المتاعب المتعلقة بمخازن البيانات أو التكامل».
وأضاف: «تنطلق جهود زوهو من استراتيجيتها للنمو المحلي العابر للحدود والتي نعتمدها كركيزة أساسية في ظل توسعنا في المنطقة، حيث يكون نمو الشركة متجذرا في تطور منظومة الشركات المحلية وتقدم المجتمع. وبالإضافة إلى توسيع بصمة زوهو إقليميا من خلال افتتاح مكاتب جديدة وتوظيف قوى عاملة محلية، جاءت تلبية احتياجات العملاء الإقليميين كدمج بوابات الدفع المحلية، وتمكين الوصول إلى التكنولوجيا من خلال عقد شراكات مع هيئات حكومية وشبكات أعمال محلية على رأس قائمة أولوياتنا».
وفي العام 2021، وقعت زوهو اتفاقية تعاون مع هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» للمساعدة في جعل التكنولوجيا المؤسسية متاحة لرواد الأعمال والشركات من مختلف الأحجام. وفي إطار استراتيجيتها للنمو، تعمل زوهو على توظيف قوى عاملة محلية، وتنمية شبكة شركائها والتعاون مع المنظمات المحلية لخدمة الشركات في السوق المحلية، بينما تقوم في ذات الوقت بتوفير تطبيقاتها المعروفة عالميا وتسهيل الوصول إليها للجميع. كما استثمرت الشركة أيضا في زيادة المبادرات، كالشراكة مع «أكاديمية الإمارات لإدارة الضيافة» (EAHM) لتدريب طلبة بكالوريوس إدارة الأعمال السنة الأولى حول «دور التكنولوجيا في إدارة الأعمال».
المصدر: محمود الجشي:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها