النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12178 الخميس 11 أغسطس 2022 الموافق 13 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الثلاثاء 01 مارس 2022, 02:08 م

عقارات السيف توقع اتفاقية تأجير مع الشركة العالمية للتجارة والاستثمار «Innovative Taste W.L.L.» لافتتاح متجر «Crème» من لندن في «الليوان»

رابط مختصر

وقعت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، مؤخرًا اتفاقية تأجير مع مجموعة Innovative Taste W.L.L لافتتاح فرع لمتجر الحلوى الشهير كريم «Crème» في مشروع الليوان، أحد المشاريع الواعدة التي تُطورها الشركة من خلال شركة لاما العقارية ذ.م.م بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.

اشتهر متجر Crème والذي أسسته مجموعة بي في سي «BVC» المرموقة ومقرها لندن، بالكوكيز المميز والآيسكريم والقهوة المختصة. بالإضافة إلى المخبوزات الأمريكية الكلاسيسكة بلمسات الفريق الفرنسي المؤسس، والتي تخبز يوميًا وتقدم طازجة.

تبلغ مساحة Crème في الليوان 110 متر مربع، وسيكون هذا الفرع الثاني الذي يتم افتتاحه خارج مدينة لندن؛ حيث افتتحت مجموعة Innovative Taste W.L.L الفرع الأول في مدينة الرياض في نوفمبر 2021.


أنشئت شركة عقارات السيف مشروع الليوان ليجسد تراث مملكة البحرين وتقاليدها من خلال أسلوب ورؤية معاصرة، وينعكس ذلك من خلال تصميمه الخاص ومميزاته الرائعة، ووجود 136 متجرًا ومطعمًا اُنتقيت بعناية لتلبية احتياجات وتطلعات كل زائر.
وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، السيد أحمد يوسف: «يسعدنا أن نرحب بأحد أكثر محلات الحلويات شهرةً في لندن في مشروع الليوان، وأنه من دواعي سرورنا أن يتم اختيار المشروع ليكون مقر فرع Crème الثاني خارج المملكة المتحدة، حيث يتماشى ذلك مع المعايير المتميزة والحصرية الخاصة بالليوان. يتمتع هذا المشروع بموقع استراتيجي لجذب المستثمرين والباحثين عن مشاريع عقارية واعدة، نظرًا لمرافقه الفريدة، بالإضافة إلى موقعه المميز بالقرب من جسر الملك فهد الذي يربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية مما يجعله مثاليًا لسكان البحرين والسياح في الوقت ذاته».
وأضاف السيد أحمد يوسف: «يواصل مشروع الليوان تسجيل أعداد متزايدة من المستأجرين في قطاع التجزئة والضيافة، مع مجموعة متنوعة من خيارات التسوق والمطاعم والترفيه، وكلنا تفاؤل بأن المشروع سيستمر في استقطاب أرقى وأبرز العلامات التجارية العالمية، والتي بدأ العديد منها في الظهور لأول مرة في المملكة. ومع اقتراب موعد الافتتاح الرسمي للمشروع، فإننا نعد جميع زوارنا بأجواء مميزة ومريحة وصديق للبيئة وتجربة ترفيهية وسياحية لا تُنسى».

من جانبه، قال غابرييل كوهين، الشريك المؤسس لمجموعة بي في سي: «يسعدنا توقيع اتفاقية التأجير هذه مع شركة عقارات السيف لافتتاح فرعنا الجديد في الهملة، والذي سيكون أول متجر لنا في البحرين، حيث أثار مشروع الليوان إعجابنا مما جعله خيارًا مثاليًا لدخولنا إلى هذا السوق الرائع».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها