النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

الثلاثاء 01 مارس 2022, 10:48 ص

طيران الخليج توقع اتفاقية إستراتيجية مع سيبر لتعزيز التعافي وزيادة الإيرادات

رابط مختصر
وقعت شركة سيبر وطيران الخليج إتفاقية طويلة الأمد، تأكيدا لشراكة إستراتيجية استمرت لسنوات عدة.
وبموجب هذه الإتفاقية، ستواصل طيران الخليج استخدام نظام خدمة المسافرين «سيبر سونيك» لإدارة عملياتها، وتعزيز التحول الرقمي، وتوفير تجربة سفر سلسة للمسافرين، حيث يعمل النظام على أتمتة عمليات المبيعات والحجوزات، وتعزيزها بخصائص محسّنة ستساهم في تخصيص عروض السفر، وتلبية احتياجات المسافرين، والمساعدة في إنشاء تجربة مطار أكثر كفاءة، مما يؤدي الى توفير فرص إيرادات متزايدة. أيضًا، كما وجدَدت طيران الخليج مجموعة من الحلول التقنية الذكية التي ستضمن الكفاءة التشغيلية للشركة، وتساعد على زيادة فرص الإيرادات من خلال إدارة الأسعار، والجدوال الزمنية وتحسين الشبكة، وإدارة الإيرادات على أحدث طراز.
كما تم توسيع الاتفاقية لتشمل نظام “Sabre Dynamic Availability” الذي سيتيح قابلية التسعير الديناميكية التي تعد لبنة أساسية لتفعيل تجارة التجزئة، وبالتالي سيتيح لشركة الطيران استشعار السوق، والاستجابة لتغيراته بسرعة بأسعار محسّنة، وبالتالي زيادة المبيعات إلى أقصى حد.


وتعقيبا على هذه الإتفاقية، قال القبطان وليد العلوي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: «يسعدنا إعادة تأكيد علاقتنا مع سيبر، والاستفادة من تقنياتها لدعم خططنا الاستراتيجية بشكل أكبر.» وأضاف العلوي: «بينما نشهد تعافي قطاع السفر، نحن نمر حاليًا بتحول كبير للارتقاء باستراتيجيتنا التكنولوجية، والكفاءات التشغيلية المتقدمة، وتحسين تجربة المسافرين، ولذلك، نحن على ثقة من أن الطبيعة المرنة والذكية لحلول سيبر، بما في ذلك «سيبر سونيك»، ستمكننا من إدارة عملياتنا بكفاءة أكبر، وتفعيل الإمكانية الحديثة للبيع بالتجزئة والتي ستتيح توفير تجارب سفر شخصية على نطاق واسع، وتعزيز الإيرادات، وبالتالي تقديم تجربة مميزة في سوق أكثر تنافسية».
كما ويتيح الأداء العالي والمرن لنظام «سيبر سونيك» تحقيق إيرادات متزايدة لعملائها من خلال تسهيل التجارة، وتسهيل اتفاقيات الرمز المشترك وشركاء التحالف، بالإضافة إلى توفير التكاليف عن طريق إدارة المخزون والجداول بشكل أفضل، فضلاً عن إمكانات التسوق والحجوزات. كما لطيران الخليج اكتساب فهم أفضل لاتجاهات السوق باستخدام بيانات لحظية تخلق حلولًا للمشاكل في سبيل مضاعفة قيمة كل مقعد يتم بيعه.
وقال دينو جيلميتي، نائب رئيس سيبر لحلول السفر في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: «من الواضح أن طيران الخليج تتمتع بنجاح كبير، ولديها مسار واضح لخطة نمو مستمر خلال السنوات القادمة، وبذلك، تلتزم سيبر بدعمها لتنفيذ خططها الإستراتيجية من خلال توفير تكنولوجيا رائدة في صناعة الطيران، وتوفير إمكانيات أوسع ومعلومات اكثر دقة حول عملائها، كما وتساعد على تبسيط العمليات، وتمكينها من توطين الإتجار بالتجزئة، وتسهيل تخصيص تجارب السفر.»
هذا وتعد طيران الخليج واحدة من عدد متزايد من شركات الطيران التي تستخدم تكنولوجيا خطوط سيبر لإدارة الطيران، حيث يتم استخدام نظام سيبرعلى الصعيد العالمي من قبل 225 شركة طيران ، بما في ذلك معظم أكبر شركات النقل في العالم. تلتزم الشركة بمواصلة تسريع الابتكار في صناعة السفر، حيث سيوفر التحول التكنولوجي المرونة والقابلية للتوسع والاستقرار اللازمين لتحديث تجربة السفر في السنوات القادمة، وهي خطوة أخرى نحو رؤية سيبر لإنشاء سوق جديد لتجارب السفر المخصصة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها