النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12182 الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

الثلاثاء 01 مارس 2022, 10:36 ص

انفستكورب تستحوذ على الشركة الإيطالية (HWG) المتخصصة في الأمن السيبراني

رابط مختصر
أعلنت انفستكورب، اليوم أن «انفستكورب تكنولوجي بارتنرز»، الشركة الأوروبية الرائدة في حقل الاستثمار في التكنولوجيا، استحوذت على حصة الأغلبية في شركة الأمن السيبراني HWG s.r.l. وسيبقى المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة HWG، إنريكو أورلاندي، والمؤسسون المشاركون الآخرون، كلوديا رانغوني وأندريا بوني وأندريا بوماري، في موقع قيادة الشركة، بعد الاحتفاظ بملكيتهم في HWG جنبًا إلى جنب مع انفستكورب.

أُسست HWG عام 2008 ومقرها في فيرونا بشمال إيطاليا، وهي مزود مستقل رائد لحلول الأمن السيبراني في إيطاليا، مع خبرة كبيرة في حلول مراكز عمليات الأمن (SOC). وتساعد حلول HWG الشركات بشكل استباقي على منع تهديدات الأمن السيبراني الحديثة والتعامل معها وتقليل التأثير الناشئ عنها في عالم رقمي متصل أكثر فأكثر. وتحمي HWG اليوم الأنظمة ذات المهمات الحرجة لقاعدة عملاء مخلصة ومتنوعة تضم مؤسسات وشركات متوسطة الحجم تعمل في قطاعات متعددة، تشمل الخدمات المالية والأزياء والسيارات والاتصالات والتصنيع.

pho

تعليقًا على الاستثمار، قال الشريك الإداري لانفستكورب للثروات الخاصة، يوسف اليوسف: «يسعدنا أن نقوم بالاستحواذ على HWG وإضافتها لمحفظة انفستكورب تكنولوجي بارتنرز. لدينا خطط طموحة لدعم الشركة لتستمر في النمو في أسواقها الأساسية والتوسع عبر قطاعات جديدة، ونتطلع إلى العمل والتعاون لمساعدة HWG في تحقيق إمكاناتها بشكل كامل».

من جهته، قال غيلبرت كامينيتسكي، المدير التنفيذي ورئيس قسم الاستثمار في الشركات الخاصة في «انفستكورب تكنولوجي»: «تقدم HWG منصة متميزة في قطاع مهم ومتنامٍ، وقد أثبتت قدراتها في مجال الأمن السيبراني كمزود رائد ومستقل في السوق الإيطالية. ونحن متحمسون للشراكة مع إنريكو أورلاندي والفريق الذي طور HWG إلى ما هي عليه اليوم، والانطلاق نحو المستوى التالي من مسيرة نمو الشركة».

تجدر الإشارة إلى أن الاستثمار في HWG هو الأول لصندوق انفستكورب التكنولوجي الخامس، ويمثل الصفقة الثالثة في مجال الأمن السيبراني في أقل من عامين بعد الاستحواذ عام 2020 على شركة «أفيرا» Avira الرائدة في هذا المجال في ألمانيا، وبيعها لاحقًا إلى NortonLifeLock.

صنعت انفستكورب لنفسها موقعاً رائداً في السوق للاستثمار في شركات التكنولوجيا في السوق المتوسطة الدنيا، وتحديداً تلك التي تركّز على قطاعات البيانات/التحليلات، أمن تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا المالية/وسائل الدفع. وتتخصص «انفستكورب تكنولوجي بارتنرز» بالاستثمار في شركات مثل HWG التي تركز على العمل مع شركات، وتحل مشكلات المهمات الحرجة، وتملك القدرة على التوسع عالميًا ومسارات متعددة للنمو وتوليد تدفق نقدي كبير إلى جانب الإيرادات المتكررة المتينة والمضمونة. وتشمل الاستثمارات الأخرى: Rtekk، وهي منصة مدفوعات ومزود حلول للمحفظة الإلكترونية تتمتع بالريادة وروح الابتكار وحصلت على جوائز ؛ سوفتغاردن، مزود البرمجيات الخاصة بالموارد البشرية؛ كاليغو، وهي شركة متخصصة في حلول المنصات السحابية؛ أغيراس، وهي سوق إلكترونية تربط بين الشركات الصغيرة والمتوسطة ومقدمي الخدمات المحترفين؛ إمبيرو، مزود لحلول سلامة الدراسة عبر الإنترنت وبرامج إدارة الشبكات والفصول الدراسية؛ أوبيسنس، منصة برمجيات وحلول لأجهزة الاستشعار وتحديد المواقع في الوقت الحقيقي؛ كونتنتسيرف، مزود حلول لإدارة المعلومات الخاصة بالمنتجات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها