النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

كأول توسع خارجي للشركتين..

الخميس 24 فبراير 2022, 01:03 م

توقيع اتفاقية شراكة بين «Letswork» الاماراتية و«Space340» البحرينية

رابط مختصر
وقعت شركة Letswork وهي منصة سوق واشتراكات تربط المستخدمين بمساحات عمل عند الطلب ومكاتب خاصة وغرف اجتماعات، اتفاقية شراكة مع شركة Space340 البحرينية أول مساحة عمل مشتركة في البحرين، تضع بموجبها الشركة الاماراتية البحرين كأول دولة تتخذها في توسع شبكتها الخارجية مع شركاء من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتعتبر Space340 مساحة عمل مشتركة ومركز عمل مجتمعي بفرعين يقعان في قلب المنامة وفي الجسرة، يلبي احتياجات رواد الأعمال الاجتماعيين والمواهب الإبداعية والطلاب الذين يتطلعون إلى تعزيز إمكاناتهم.

وبهذه المناسبة قالت نوف محمد العضو المنتدب لـ Space340:» التعاون هو جوهر ما يدور حوله Space340. نحن دائمًا منفتحون على الأفكار الجديدة والمبتكرة، وتتوافق Letswork بشكل جيد مع رؤيتنا لما نود أن نرى المزيد منه داخل مجتمع العمل المشترك في المنطقة، يسعدنا أن نكون الشريك الدولي الأول لشركة Letswork ويسعدنا أن نرى إلى أين سينتقلون بمستقبل العمل المشترك إلى التالي».

من جهته قال سلمان عبد الرحمن مطر الرئيس التنفيذي لـ Space340:» نحن متحمسون لاختيارنا من قبل Letswork كأول موقع في البحرين لنكون جزءًا من شبكتها الواسعة. Letswork هي خطوة للأمام في مشهد العمل المشترك ، وبالنظر إلى كيفية تحرك العالم مع كوفيد -19 ، نعتقد أن الشركات والموظفين سوف يتكيفون مع ثقافة العمل عن بُعد عاجلاً أم آجلاً».
مضيفا:» لطالما كنا روادًا وسنواصل القيام بذلك من خلال إدخال تقنيات جديدة وسهولة الوصول إلى مساحاتنا الحالية والمستقبلية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها