النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12187 السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:31PM

الثلاثاء 22 فبراير 2022, 08:52 م

الشركة القابضة للنفط والغاز والشركات التابعة لها تشارك في المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول 2022

رابط مختصر
شارك وفد مشترك من الشركة القابضة للنفط والغاز، وشركة نفط البحرين (بابكو)، وشركة تطوير للبترول في وقائع وفعاليات المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول 2022، والذي استضافته شركة أرامكو السعودية كمضيف حصري، وانعقدت أعماله بالعاصمة السعودية الرياض، خلال الفترة من 21 إلى 23 فبراير 2022 وذلك تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية.

وقد افتتح الأمير عبدالعزيز بن سلمان آل سعود، وزير الطاقة بالمملكة العربية السعودية فعاليات المؤتمر والمعرض المصاحب. كما قام بزيارة جناح الشركة القابضة للنفط والغاز حيث كان في استقباله مارك توماس الرئيس التنفيذي للشركة القابضة للنفط والغاز، وفيصل المحروس رئيس مجلس إدارة شركة تطوير للبترول، ومحمود ميرزا مدير عام الهندسة في شركة بابكو، إضافة إلى ممثلي الشركات المشاركة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أكّد مارك توماس بأن المشاركة في هذا الملتقى الدولي تأتي في إطار رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز حفظه الله، لمستقبل قطاع الطاقة في مملكة البحرين في الاستعانة بأحدث وسائل التكنولوجيا والابتكار لتلبية احتياجات الطاقة الحالية والمستقبلية في مملكة البحرين».

وقد استضاف مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض فعاليات المعرض المذكور والذي يعد واحداً من أضخم المنتديات العالمية التي تشهد تداولاً واستعراضاً لأحدث التقنيات والتطبيقات والأنشطة المتعلقة بمجال الطاقة، علماً بأن المؤتمر قد شهد حضوراً ومشاركة واسعة من نخبة من كبار الشخصيات والمسئولين التنفيذيين والخبراء والاستشاريين والمتخصصين من مختلف شركات النفط والطاقة الإقليمية والدولية.
وكانت جلسات المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول 2022 قد شهدت استعراضاً وتبادلاً لوجهات النظر والخبرات وأفضل الممارسات الهادفة إلى تعزيز الطاقة المستدامة على مستوى العالم.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها