النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

السبت 19 فبراير 2022, 12:41 م

«ديار المحرق» ترعى فريق النادي الأهلي لكرة الطائرة في بطولة الأندية الخليجية

رابط مختصر

أعلنت ديار المحرق عن رعايتها لفريق النادي الأهلي لكرة الطائرة، وذلك خلال مشاركته في بطولة الأندية الخليجية الثامنة والثلاثون لكرة الطائرة (فئة الرجال)، والتي ستقام على أرض المملكة في الفترة الممتدة من 4 إلى 13 مارس 2022 في صالة عيسى بن راشد.

هذا وقد تمت مراسم توقيع اتفاقية رعاية النادي التي أقيمت في المكتب الرئيسي لشركة ديار المحرق، بحضور كل من خالد إبراهيم كانو رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، إلى جانب عدد من المسؤولين من كلا الطرفين.


وتعليقاً على هذه المناسبة، أشاد السيد خالد إبراهيم كانو رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بدعم ديار المحرق ورعايتها للبطولة بقوله: «يطيب لنا في النادي الأهلي، أن نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لشركة ديار المحرق نظير رعايتها فريق النادي لكرة الطائرة في هذه الحدث الرياضي الإقليمي الهام، وإنا نثمن هذه المبادرة الكريمة والتي تعد جزءًا لا يتجزأ من مساهماتها الحثيثة للنهوض بالعديد من القطاعات، ودعمها المادي والمعنوي الدائم والمتواصل للمسيرة الشبابية والرياضية في المملكة».

ومن جانب آخر، صرح المهندس أحمد علي العمادي الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق بهذه الخطوة قائلًا: «إنه لمن دواعي فخرنا أن نكون من الرعاة البارزين لفريق النادي الأهلي لكرة الطائرة خلال مشاركته في هذه البطولة الرياضية الخليجية الهامة، وذلك لكونه صرحًا رياضيًا عريقاً على مستوى المؤسسات الرياضية محليًا وإقليميًا. وهذا يعكس رغبتنا الملحة في المساهمة بدور فاعل في النهضة الوطنية بجميع جوانبها، بما في ذلك المحافل الشبابية والرياضية، انطلاقًا من التزامنا بإطار المسؤولية المجتمعية تجاه وطننا العزيز».

ويعد النادي الأهلي أحد أعرق الأندية في البحرين، إذ تعود جذور تأسيسه إلى العام 1936م، وقد حصل خلال السبعينيات على دعم سامي من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، الذي كان وليًا للعهد آنذاك، وذلك لافتتاح مقره الرسمي في شارع الزبارة في 1970. ومنذ ذلك اليوم وحتى الآن، حقق النادي العديد من الإنجازات الرياضية في مختلف الأنشطة الرياضية أبرزها: كرة القدم وكرة اليد وكرة الطائرة وكرة السلة وألعاب القوى.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها