النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الجمعة 18 فبراير 2022, 10:15 ص

السلطة الرقابية على الخدمات المالية (FSRA) توافق على إستحواذ ويز فينانشال على إكسبريس مونى سيرفيس ليميتد 

رابط مختصر

لقد منحت السلطة الرقابية على الخدمات المالية التابعة لسوق أبوظبى العالمى موافقتها لشركة جلوبال فينتك إنفستمنتس هولينج ، شركة ذات أغراض خاصة تابعة لـ ويز فينانشال ، شركة رائدة فى مجال خدمات التقنية المالية المتخصصة فى مجال التحويلات المالية عبر الحدود ، بالشراكة مع شركة رويال ستراتيجيك بارتنرز (RSP) ، على الإستحواذ على 100% من شركةإكسبريس مونى سيرفيس ليميتد.
سوف تقوم ويز فينانشال بإعلام السلطة الرقابية على الخدمات المالية بمجرد إستكمال إجراءات الإستحواذ على إكسبريس مونى سيرفيس ليميتد ، وحاليا سوف تقوم بالتنسيق مع كافة الجهات الرقابية من أجل إكمال إجراءات نقل الملكية.
تأتى تلك الموافقة فى إطار الإجراءات اللازمة لنقل ملكية مجموعة فينابلر بناء على عقد البيع والشراء الموقع بين الأطراف فى ديسمبر 2020.
حاليا لقد نجحت المجموعة فى الحصول على موافقة البنك المركزى الإماراتى على نقل ملكية شركة الإمارات للصرافة وموافقة السلطة الرقابية على الخدمات المالية التابعة لسوق أبوظبى العالمى على نقل ملكية إكسبريس مونى ، بالإضافة إلى ذلك فإن المجموعة أحرزت تقدما كبيرا فى مجال نقل ملكيات الشركات التابعة فى مختلف الدول الأخرى.
“إننا نشعر بالفخر على الموافقة الغير مشروطة من السلطة الرقابية على الخدمات المالية التابعة لسوق أبوظبى العالمى ونتوجه إليهم هم والقيادة الحكيمة للدولة بخالص الشكر والتقدير على ما منحونا إياه من دعم وثقة” أفاد مؤسس ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة ويز فينانشيال أمير ناجامى.
“إكسبريس مونى واحدة من العلامات الرائدة فى مجال التحويلات المالية ذات بصمة واسعة على مستوى العالم ، موافقة السلطة الرقابية على الخدمات المالية على نقل الملكية خطوة هامة وتمثل تقدما كبيرا نجحنا فى إحرازه” أفاد المدير التنفيذى لمجموعة رويال ستراتيجيك بارتنرز د.حمد أل على.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها