النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

الأربعاء 16 فبراير 2022, 04:08 م

توقيع اتفاقية بين بيت التمويل وأديوكيشن بلاس.. مي المحمود: نهدف الى الترويج للمملكة ورؤية 2030

رابط مختصر
تماشياً مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين «2030» وفي إطار الترويج للمملكة إعلامياً، وقعت مجموعة بيت التمويل الوطني اتفاقية للترويج لمشاريعها وأهدافها الاقتصادية التمويلية مع شركة أديوكيشن بلاس لتولي مهامها الإعلامية على نطاق واسع.

وجرى التوقيع الرسمي بين الطرفين بحضور السيدة مي عبداللطيف المحمود الرئيس التنفيذي لمجموعة بيت التمويل الوطني وأمين عبدالله المدير العام لشركة أديوكيشن بلاس وعدد من موظفي المجموعة.

وبهذه المناسبة، أعربت السيدة مي عبداللطيف المحمود عن بالغ سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية التي تتماشى مع رؤية وأهداف البحرين الاقتصادية «2030» خصوصاً أن مجموعة بيت الوطني تحرص دائماً على المساهمة في تشجيع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتوفير أفضل الخدمات للمجتمع وكافة أطيافه في مملكة البحرين، مبينة إلى أنها ستعزز من مبادرات أهداف الرؤية الاقتصادية للمملكة ودعم نموه الاقتصادي وازدهاره بأفضل صورة.
وأشارت مي عبداللطيف المحمود إلى أن الاتفاقية ستساهم أيضاً في تعزيز الجانب الإعلامي للمجموعة بما يتناسب مع رؤية المجموعة التي تهدف دائما إلى إبراز نشاطها إعلامياً لتحقيق تطلعات المجتمع إضافة إلى أنها ستفتح المزيد من الفرص للمضي قدماً لتحقيق أهداف المجموعة خلال المرحلة القادمة.

وبينت مي عبداللطيف المحمود إلى أن شركة أديوكيشن تعتبر من الشركات الرائدة في هذا الجانب وسيكون لها دوراً بارزاً في إبراز أهداف المجموعة وإيصال خططها إلى أكبر شريحة في المجتمع، متمنية للطرفين التوفيق والنجاح خلال المرحلة القادمة.

من جانبه، أعرب أمين عبدالله المدير العام لشركة أديوكيشن بلاس عن شكره وتقديره إلى مجموعة بيت التميول الوطني على هذه الثقة، مبيناً إلى أن الشركة ستحرص على إبراز الجانب الإعلامي لدى بيت التمويل الوطني خلال المرحلة القادمة.

وأوضح أن أن هذه الاتفاقية سيكون لها أثر إيجابي كبير خلال المرحلة القادمة في سبيل دعم ونمو الجانب الاقتصادي الذي يقوم به بيت التمويل الوطني انطلاقاً من قناعاته الدائمة والراسخة بكونه أحد المساهمين البارزين في دعم الاقتصادي الوطني تماشياً مع رؤية البحرين الاقتصادية «2030».

وأشار إلى أن بيت التمويل الوطني يعتبر أحد الأعمدة الرئيسية في دعم الاقتصادي الوطني من خلال المشاريع العديدة التي تخدم شريحة كبيرة جداً من المجتمع، حيث كانت له بصمات واضحة خلال الفترة القادمة وسيعمل الطرفين على ترسيخها لخدمة المجتمع وسوف تثمر هذه الجهود والخطوات من خلال الاتفاقية على فتح آفاق أرحب لمملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها