النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

الثلاثاء 15 فبراير 2022, 09:35 ص

محمد عبداللطيف يفوز بسيارة لكزس إي أس 350 في رابع سحوبات حملة «تخيّل واربح» في مجمع السيف – المحرق

رابط مختصر
فاز السيد محمد عبداللطيف محمد بسيارة لكزس فاخرة إي أس 350 ضمن مراسم السحب على رابع جوائز حملة «تخيّل واربح» في مجمع السيف – المحرق والتي أطلقتها شركة عقارات السيف في 20 ابريل الماضي واستمرت لغاية الثامن من يناير 2022.

وقد جرت مراسم السحب مؤخراً في مقر الشركة بحضور ممثلين عن الشركة ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة. وقد حصل المتسوقون الذين أنفقوا 30 ديناراً بحرينياً أو أكثر في مجمع السيف على فرصة الدخول في السحب على جوائز مميزة كل شهر.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد القائد، مدير أول - إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: «يسرنا الإعلان عن اسم الفائز الرابع بسحوبات (تخيل واربح). مع إسدال الستار على هذه الحملة، نؤكد التزامنا في مواصلة إطلاق حملات تسوقية نوعية بهدف مكافأة عملائنا الكرام الذين اختاروا مجمعات السيف خيارهم المفضل للتسوق والترفيه، ونعدهم بعام جديد مليء بالمفاجآت السارة والهدايا القيمة».

من جانبه، عبر الفائز محمد عبداللطيف محمد عن جزيل شكره لشركة عقارات السيف على طرحهم حملات ترويجية فريدة من نوعها في مراكزها التجارية، معرباً عن سعادته الغامرة بالفوز بهذه الجائزة التي أسعدته وأسعدت كافة أفراد عائلته الذين يعتبرون مجمع السيف خيارهم الأول للتسوق في المملكة.

يقع مجمع السيف المحرق، الوجهة التسويقية المميزة الأحدث في المملكة، على واجهة بحرية تمتد مساحته إلى 72.000 متر مربع، ويتميز المجمع التجاري بموقعه الفريد الذي يطل على قلعة عراد التاريخية والعاصمة المنامة. ويضم المجمع خيارات تسوقية لا حصر لها مع توافر 132 متجرًا و»كارفور هايبر ماركت» والعديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة ومركز «مجك آيلاند» العائلي الترفيهي، وتلبي المجموعة الواسعة من المتاجر ومراكز الترفيه المتنوعة احتياجات سكان منطقة المحرق وضواحيها

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها