النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12135 الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

قدم دراسته في الماجستير في «النظرية الغامضة» و«استراتيجية الامواج»

الأربعاء 09 فبراير 2022, 10:29 ص

عزام جعاره يبتكر نظرية واستراتيجية جديدة في عالم التسويق

رابط مختصر
سجل الاستاذ عزام جعارة دراسته الجديدة، والتي تتطرق الى النظرية الغامضة واستراتيجة الامواج عالميا، والتي تدور حول العلامة التجارية المحلية للكوفي شوب مع وجود العلامة التجارية العالمية مما يولد الخوف من المواجهة مع العلامة التجارية العالمية.
وتتطرق النظرية التي تجعل المقهى المحلي ان يكون متواجد بقوة مع تنفيذ الاستراتيجية التي تعمل على استمرارية نجاح العلامة التجارية المحلية بجانب العلامة التجارية العالمية في نفس الموقع وتكون بجانبها دون خوف.
وقال:» تعني استراتيجية الامواج انه عندما تكون المواجهة بين العلامة التجارية المحلية والعلامة التجارية العالمية في المكان المحدد، فنبدأ بتفعيل هذه الاستراتيجية للدفاع عن البقاء مع العلامة التجارية العالمية بكل الامكانيات المتاحة بعد تطبيق النظرية الغامضة، حيث يتم تطبيقها لكي تكون ملائمة مع وجود الاستثمار المادي والوضع التسويقي المناسب للعلامة التجارية المحلية وغير مشهورة».
وأضاف:» ان اهم اهداف هذه الدراسة هو وجود وجود العلامة التجارية المحلية مقابل العلامة التجارية العالمية للمقهى، وفرصة لتحويل العملاء من العلامة التجارية العالمية عندما يكون المكان ممتلإ الي العلامة التجارية المحلية، وبناء الثقة بين العميل والمقهي المحلي، ومدى وضع استراتيجية الأمواج بإعطاء العميل خدمات تفوق المنافس لبناء قاعدة عريضة من العملاء، واخيرا تحقيق التنافس بين المقهى العالمي والمحلي بدون اي خوف»، مشيرا الى انه سيكون عرض فيديو قريب يوضح شرح النظرية والاستراتيجية.
يذكر ان الاستاذ عزام جعارة حاصل على الماجستير بدرجة امتياز في ادارة الاعمال من الجامعه الأهلية، وقام بعمل بحث يتعلق في العلامات التجارية المحلية والعالمية وكيفية النجاح في سوق العمل، كما قام بإبتكار رؤية تسويقية جديدة وهي نظرية تسمى بالنظرية الغامضة والتي تطبق على مواجهة العلامات العالمية ومدى بقاء العلامة المحلية في تنافس العلامات العالمية عن طريق تنفيذ استراتيجية تسمى بالامواج حيث صممت خصيصاً بعد تطبيق النظرية الغامضة وتم تسجيلهما عالميا بإسمي. فارجو منكم نشرها في جريدتكم الموقرة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها