النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12133 الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الأربعاء 09 فبراير 2022, 10:24 ص

«سنك للتأمين» تعين محمد سند رئيساً لقسم تكنولوجيا المعلومات

رابط مختصر

أعلنت شركة سنك للتأمين مؤخراً عن تعيين محمد سند بمنصب رئيس لإدارة قسم تكنولوجيا المعلومات، يأتي هذا التعيين تماشياً مع إستراتيجية الشركة في تعزيز دور القيادات البحرينية وتنفيذ خطط الشركة للتحول الرقمي وبناء منظومة تقنية قوية تحاكي التطور الذي يشهده العالم في مجال التكنولوجيا والأمن السيبراني.
يمتلك سند خبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي تزيد عن 12 عاماً في القطاع المالي والمصرفي و قطاع الإتصالات السلكية واللاسلكية.
وفي مسيرته المهنية تولى سند عدة مناصب قيادية منذ عام 2017 كرئيس فرع البحرين لشركة (AEG) المختصة بخدمات الربط بشبكة (SWIFT) العالمية للتحويلات المالي، كما عمل في شركة بروميثيان كرئيس لقسم التكنولوجيا للشرق الأوسط.
بالإضافة الى الخبرة العملية، يمتلك سند شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من جامعة البحرين وكذلك شهادة أمن نظم المعلومات (CISSP) والتي تعتبر من الشهادات المرموقة عالمياً في مجال الأمن المعلوماتي والسيبراني والممنوحة من الإتحاد الدولي لشهادات أمن نظم المعلومات.
يعتبر هذا التعيين تعزيزاً لفريق عمل شركة سنك للإستفادة من خبرات السيد سند في مجال تقنية المعلومات في القطاعين المالي والمصرفي، إضافة الى بناء منظومة قوية لحوكمة تكنولوجيا المعلومات وتنفيذ استراتيجية محكمة للأمن السيبراني تتماشى مع المعايير الدولية والضوابط التنظيمية.
وبهذه المناسبة علق أحمد رضي مساعد المدير العام للخدمات المؤسسية بشركة سنك للتأمين قائلاً: «يسعدنا إنضمام السيد محمد سند إلى فريق عمل سنك ونحن على ثقة بقدرته على قيادة قسم تكنولوجيا المعلومات بنجاح ، و الإرتقاء بمستوى الخدمات التأمينية الرقمية التي انتهجتها شركة سنك كجزء أساسي من إستراتيجيتها في التحول الرقمي و تطوير مستوى تجربة العملاء، متمنين له كل التوفيق والنجاح».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها