النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12135 الأربعاء 29 يونيو 2022 الموافق 30 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الأربعاء 02 فبراير 2022, 06:42 م

الرفاع فيوز تكرّم المصرفي عدنان أحمد يوسف خلال حفل تدشين مشروع وقف نخلة الخير

رابط مختصر
أقامت الرفاع فيوز حفل تكريم لعدنان أحمد يوسف مؤسس المشروع وذلك في النادي الملكي للغولف يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير 2022، وهذا المشروع هو أحد المبادرات الخيرية المتميّزة التي أطلقها الأستاذ عدنان يوسف في الرفاع فيوز منذ العام 2013.
وقد خصصت إدارة الرفاع فيوز 10 مساحات ضمن الحدائق المشتركة لهذا المشروع، وبلغ مجموع النخيل والأشجار 402 نخلة وشجرة مثمرة يتم التبرع بحصادها سنوياً للأعمال الخيرية. وقد ساهمت هذه المبادرة في تحفيز مُلاك وسكان الرفاع فيوز للمشاركة فيها. وتصب هذه المبادرة في الجهود المجتمعية التي تبذلها مملكة البحرين في الاهتمام بالزراعة والتشجير، وتحفيز طلبة المدارس وقطاع الشباب لبذل الجهد والعطاء في تنمية مجتمعهم.
وفي بداية حفل التكريم ألقى الدكتور مازن محمد على جمعة رئيس مجلس إدارة اتحاد مُلاك الرفاع فيوز كلمة نقل فيها شكر وتقدير سكان الرفاع فيوز إلى الأستاذ عدنان يوسف على جهوده الخيرية في تدشين مشروع وقف نخلة الخير، مضيفاً أن الحدائق المشتركة والمساحات الخضراء في الرفاع فيوز أصبحت أكثر إشراقاً وبهجةً بفضل زراعة النخيل والأشجار المثمرة التي تعود بالخير والمنفعة على الجميع.
وقال جمعة أن الجهود التي يبذلها الأستاذ عدنان يوسف نابعة من حبه لعمل الخير واهتمامه الشديد بزراعة النخيل، وهذه الجهود ستكون بلا شك حافز للشباب تدفعهم نحو عمل الخير والمثابرة في خدمة وتنمية مجتمعهم، متمنياً دوام النجاح والتوفيق له في مسيرته الحافلة بالعطاءات والانجازات.
ومن جانبه قال الشيخ عيسى بن حسام آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة الرفاع فيوز، أن مشروع وقف نخلة الخير في الرفاع فيوز من المبادرات النوعية التي تشهدها مملكة البحرين، مشيراً إلى أن الأستاذ عدنان يوسف صاحب أيادي بيضاء ومبادرات كثيرة ساهمت في نشر وتطوير الصيرفة الإسلامية بمفهومها الحديث وأن هذه الجهود مشهود لها على المستوى الدولي.
وقالت زهرة عبدالملك رئيسة نادي البحرين للحدائق أن الحصيلة السنوية لمشروع نخلة الخير في الرفاع فيوز تصل إلى 40 طن من التمور التي يتم التبرع بها للأعمال الخيرية، مشيدةً بمسيرة العطاء التي يبذلها الأستاذ عدنان يوسف وهي مسيرة مشهود لها لدى الجميع. وأكدت الأستاذة زهرة على أن هذه المبادرة ستلهم القطاع الخاص في تقديم المبادرات التي تسهم في تنمية الرقعة الزراعية في مملكة البحرين.
وتقدمت زهرة بالشكر الجزيل إلى إدارة الرفاع فيوز على دعمها لهذه المبادرة وتوفير المساحات اللازمة لزراعة النخيل والأشجار والجهود المبذولة من أجل تحسين وتشجير المنطقة، لافتةً إلى أن هذه المبادرة هي خلاصة لشراكة مستمرة وناجحة جمعت صاحب المشروع مع عدة أطراف هي شركة الرفاع فيوز واتحاد مُلاك الرفاع فيوز ونادي البحرين للحدائق، وقالت أن هذه المبادرة تتزامن مع النجاح الكبير الذي حققتها الحملة الوطنية للتشجير «دمت خضراء» والتي انطلقت بدعم ومباركة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله.
حضر الحفل عاطف أحمد عبدالملك الرئيس التنفيذي لمجموعة آركابيتا، والنائب محمد إبراهيم السيسي البوعينين عضو مجلس النواب، وبدر التميمي رئيس مجلس بلدي المنطقة الجنوبية، إلى جانب عدد من الشخصيات المجتمعية وأعضاء الاتحاد من مُلاك الوحدات، وعدد من طلبة مدرسة الرفاع فيوز الدولية. وبهذه المناسبة قام الحضور بغرس خمس نخلات وشجرة زيتون بالقرب من مسجد البحيرات الذي تم اختياره ليكون الموقع التعريفي لمشروع وقف نخلة الخير في الرفاع فيوز.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها