النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12133 الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

الأربعاء 02 فبراير 2022, 01:19 م

«الابداع» تهنئ السيدة المؤيد لتميزها المتواصل على قائمة أقوى سيدات الأعمال

رابط مختصر

هنَّأت شركة «الإبداع للتمويل متناهي الصغر – البحرين» رئيسة مجلس إدارتها، السيدة منى يوسف المؤيد، بمناسبة حلولها في المرتبة الأولى بحرينيا والـ 13 ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 سيدة أعمال ب‍الشرق الأوسط للعام 2022، محافظةً بذلك على مكان بارز في صدارة هذه القائمة التي تضم قيادات نسائية ترأسن عددًا من كبريات الشركات الأكثر تأثيراً في المنطقة.
وجاء تصنيف مجلة «فوربس» للسيدة المؤيد ضمن هذه القائمة بناء على منهجية تعتمدها المجلة من بينها الانجازات التي حققتها سيدة الأعمال خلال العام 2021، والمناصب التي تتولاها، والخبرات المهنية، والمسؤولية الاجتماعية التي التزمت بها، إضافة إلى الإيرادات والأصول والقيمة السوقية للشركات والأعمال التي تديرها.
وعبر الرئيس التنفيذي لشركة الإبداع للتمويل متناهي الصغر الدكتور خالد وليد الغزاوي عن فخر الشركة بالتقدير المتواصل من قبل مجلة « فوربس» المرموقة للسيدة منى يوسف المؤيد رئيسة مجلس إدارة الشركة، مؤكداً أن هذا التقدير يعزز من حماس الكادر التنفيذي للشركة على تطوير الأداء والارتقاء بمستويات الإنتاجية، بما يواكب توجيهات وتطلعات مجلس الإدارة ويحقق الأهداف الاستراتيجية وتجاوز التحديات وتطوير الأداء».
وقال د. الغزاوي «نفخر في شركة الابداع البحرين بأن رئيسة مجلس إدارتنا شخصية قيادية استثنائية في البحرين والشرق الأوسط بإقرار منصات عالمية مرموقة، وأكد أن وجود السيدة المؤيد على رأس مجلس إدارة الشركة ومتابعتها لأعماله وتوجيهاتها السديدة يعتبر أحد أهم عوامل ثبات شركة الابداع ومواصلة تحقيق الانجازات».
وأشار إلى أن السيدة المؤيد تجمع في شخصيتها تميز بارز في إدارة العمل التجاري من جهة والاجتماعي الخيري من جهة أخرى من خلال العديد من المبادرات التي تنفذها لخدمة المجتمع، منوها بانجازاتها المتواصلة على مدى أعوام طويلة، ما يجعل منها قدوة للمرأة البحرينية والخليجية القادرة على العطاء والتميز وقيادة المؤسسات التجارية والاجتماعية إلى أفق أرحب من النمو والتطور.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها