النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12095 الجمعة 20 مايو 2022 الموافق 19 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:21AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:46PM

2022-01-17T15:31:50.163+03:00

ألبا تستضيف وفدًا عالي المستوى من شركة ألياستر

رابط مختصر
استضافت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) وفدًا عالي المستوى من شركة ألياستر الإسبانية وذلك يوم الأحد الموافق 16 يناير 2022 ضم كلاً من ليوبولدو غالان – المدير العام لوحدة إنتاج الألمنيوم والرئيس التنفيذي للعمليات الإنتاجية، إنريكي سيلا – مدير فرع ألياستر الشرق الأوسط ذ.م.م. في البحرين، ألبيرتو فيرنانديز – القائم بأعمال مدير المصنع، ومشاري سعيد مدير الإنتاج بالشركة، حيث كان في استقبالهم كل من الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي، والرئيس التنفيذي للتسويق خالد عبداللطيف، والرئيس التنفيذي للإمدادات وليد التميمي، وعدد من كبار المسؤولين بالشركة.
تجمع شركتي البا وألياستر علاقة تجارية وطيدة تمتد لأكثر من عقدين من الزمن، ومن المزمع أن تقوم البا بإمداد ألياستر بمنتجاتها التي صنعت بفخر في البحرين، من خلال تزويد مصنع تكرير حبيبات الألمنيوم وإنتاج السبائك الرئيسية التابع لشركة ألياستر والذي تم الإعلان عن إنشائه مؤخرًا ضمن منطقة صناعات الألمنيوم التحويلية بالمملكة.
وفي تعليقه على هذه الزيارة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي قائلاً:» إن إقامة مصنع تابع لأحد موردينا في البحرين يجلب معه الكثير من الفرص، فهو لا يلبي احتياجاتنا وحسب، بل يلبي أيضًا احتياجات شركات الألمنيوم الكبرى والمسابك في المنطقة، وما يميز هذه الشراكة هو اختيار شركة ألياستر بدورها لشركة البا لتزويدها بالألمنيوم عالي الجودة لمصنعها في البحرين، مما يجعل شركة ألياستر أحد موردي وعملاء شركة البا في الوقت ذاته».
واضاف:» كما إننا نتطلع لتعزيز العلاقات مع شركة ألياستر على مختلف الأصعدة، وخاصة فيما يتعلق بالالتزام بالجوانب البيئية والاجتماعية والحوكمة».
ومن جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ألياستر سيرجيو مارتينيز قائلاً:» سلمنا اليوم لشركة البا، أحد أهم العملاء الذين تربطنا بهم علاقة وثيقة وإحدى الشركات ذات الثقل الاستراتيجي في صناعة الألمنيوم، أول دفعة من المواد المصنعة في مصنعنا الجديد في البحرين. ويعد ذلك إنجازًا هامًا لشركة ألياستر، حيث يبرهن عن تطوير قدراتنا العالمية ويؤكد التزامنا الثابت تجاه شركائنا في المنطقة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها