النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

2022-01-12T16:36:55.083+03:00

بنك البحرين والكويت يطلق خدمات مصرفية رقمية جديدة محسنة لعملائه

رابط مختصر
أطلق بنك البحرين والكويت جملة من الخدمات الرقمية الجديدة والفريدة من نوعها لعملائه الكرام تمكنهم من إجراء المزيد من المعاملات المالية والمصرفية بيسر وسهولة وموثوقية ، وذلك بما يثري تجربتهم ويحقق ما هو أكثر من تطلعاتهم.
وأوضح البنك أن الخدمات الرقمية الجديدة تجمع بين الخدمات الرقمية الحالية والجديدة في حزمة واحدة، وستحل مكان التطبيق الحالي للخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف النقالة ، وهو ما من شأنه تعزيز مكانة بنك البحرين والكويت الرائدة في مجال تقديم أفضل خدمات صيرفة رقمية في مملكة البحرين. كما سيكون تطبيق الهاتف النقال موحداً وشاملاً لجميع التطبيقات التي أطلقها البنك مما يسهل من تجربة العملاء المصرفية.
تقدم الخدمات المصرفية الإلكترونية الجديدة تجربة جديدة وآمنة لعملاء خدمات التجزئة تمكنهم من إجراء معاملاتهم المصرفية وإدارة شؤونهم المالية على مدار الساعة عبر تطبيق الهاتف النقال والإنترنت. وذكر البنك أن الحزمة الرقمية الجديدة تشمل خدمات مضافة حديثًا مثل خدمة التحويلات الدولية الإلكترونية «التحويل الدولي السريع» المدعومة من Mastercard بالإضافة إلى خدمات نظام التحويلات المالية الإلكتروني (EFTS)وذلك لإجراء التحويلات المحلية باستخدام خدمات فوري+ وفوري عن طريق إدخال رقم الهاتف النقال وخدمات بطاقة الخصم كإيقاف البطاقة وتفعيلها في الوقت الفعلي بالإضافة إلى خدمات قائمة وشائعة الاستخدام مثل كشف الحساب ومعرفة الرصيد ودفع فاتورة بطاقة الائتمان ودفع فواتير بتلكو وزين. وعلاوة على ذلك، تحتوي القنوات الجديدة على نظام مصادقة متقدم كطبقة حماية إضافية عند تسجيل الدخول وإدارة معاملاتهم المصرفية والخدمات المالية
وحتى يبدأ العملاء في الاستفادة من تلك الخدمات الجديدة سيُطلب منهم أولاً تنزيل تطبيق الهاتف النقال الجديد من متجر التطبيقات من قبل شركة آبل أو Google Play والتسجيل باستخدام اسم المستخدم الخاص بالعميل ورقم السري الإلكتروني (ePIN) الحالي. وبعد نجاح التسجيل، سيُطلب منهم إدخال رمز التحقق لمرة واحدة ( OTP) الذي سيتم إرساله عبر رسالة نصية قصيرة إلى رقم الهاتف النقال المسجل لدى البنك من أجل المصادقة على عملية التسجيل، مما يوفر لهم مزيدًا من الأمان عند إجراء معاملاتهم المصرفية عبر الإنترنت.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها