النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12182 الإثنين 15 أغسطس 2022 الموافق 17 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

الأحد 09 يناير 2022, 03:08 م

«إيزي للخدمات المالية» تُوقع اتفاقية مع سلسلة فروع «دوز كافيه» لتوفير حلول نقاط البيع

رابط مختصر
وقعت شركة إيزي للخدمات المالية «إيزي بي» اتفاقية مع دوز كافيه لاعتماد أجهزة نقاط البيع «إيزي بي – eazyPay» في جميع سلسلة فروع «دوز» بمملكة البحرين.
وستتيح الخدمة قبول المدفوعات من بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية معًا. وتعكس هذه الاتفاقية جهود شركة «إيزي» تجاه توطيد أطر العلاقة مع العملاء، بجانب تحفيز وصولهم لقاعدة أوسع من العملاء.
تتوفر أجهزة نقاط البيع «إيزي بي» لخدمة عملاء دوز كافيه في فروعها ال ”12”والتي تقع في مختلف مناطق المملكة.
وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرح نايف توفيق العلوي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إيزي للخدمات المالية قائلًا: «يسعدنا جدًا عقد هذه الاتفاقية مع سلسلة فروع دوز كافيه لتوفير حلول نقاط البيع الذكية «إيزي بي» لتسهيل تنفيذ عمليات الدفع الإلكترونية بشبكة فروع «دوز» المنتشرة في أنحاء البحرين. وتأتي هذه الخطوة لتُبيّن مدى حرصنا على تقديم أحدث الحلول المالية المُبتَكرة للعملاء الأعزاء، وذلك بالتوافق مع رؤيتنا المتمثلة بأن نكون المُزود الرائد للخدمات المالية في المملكة.»
وتعليقًا على توفير أجهزة نقاط البيع في جميع الفروع، قال بشارة عبده بشارة الشريك التنفيذي لدوز كافيه: « يسعدنا توقيعنا مع شركة إيزي للخدمات المالية ش.م.ب. ، ونعتقد أيضًا أن هذه الاتفاقية ستساعدنا بشكل أكبر في إعطاء قيمة أكبر لعملائنا في جميع فروعنا في المملكة. «

تتمتع أجهزة نقاط البيع «eazyPay» بمزايا متعددة للتجار وأصحاب الأعمال، فهي تتيح لهم معالجة مدفوعات العملاء بمستوى عالي من الأمان والحماية، وتُوفّر سهولة إجراء معاملات الدفع بالطريقة التقليدية واللاتلامسية وفقًا لإختيار العميل. وتمتاز أجهزة نقاط البيع «eazyPay» باحتوائها على احدث التقنيات المتطوّرة، حيث تمنح العملاء خيار الدفع بالبطاقة الائتمانية أو بطاقة الصراف الآلي أو حتى من المحفظة الإلكترونية مثل خدمة «Apple Pay» باستخدام الأجهزة الذكية. وتعد هذه التقنيات النوعية مرخصة ومنظمة من قبل مصرف البحرين المركزي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها