النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12186 الجمعة 19 أغسطس 2022 الموافق 21 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:41PM

الأحد 09 يناير 2022, 11:42 ص

«تامكون» ترسي مقاولة الاستشارات المعمارية والهندسية لـ 18 فيلا لشركة «محمد غريب للهندسة»

رابط مختصر
منحت شركة تامكون للمقاولات عقد استشاري للتصميم المعماري والمقاولات الخاصة بأعمال تشييد 18 فيلا مطلة على واجهة بحرية في درة مارينا لشركة محمد الغريب للهندسة والمعمار.

تمثل أعمال التصميم المرحلة الأولى من مشروع تطويري جديد لحي سكني راقي مكون من 18 فيلا سكنية بتصميم عصري يتميز بإطلالة بحرية رائعة (على القناة المائية لدرة مارينا) يحاكي أسلوب المنتجعات بجانب توفير وسائل الراحة والاستجمام ضمن محيط المشروع. وتماشياً مع هذه الاتفاقية، ستقوم شركة محمد الغريب بتقديم مجموعة من التصاميم المعمارية والهيكلية والكهروميكانيكية للفلل. حيث سيتم إنشاء الفلل على أراضي بمساحة تبلغ حوالى 310 متر مربع لكل قطعة وسيتم تصميمها وبنائها وفقًا لأعلى واحدث المواصفات والمعايير.

وعلق المهندس عبد الله العباسي، الرئيس التنفيذي لشركة تامكون على التوقيع قائلا: «يجمع مشروع درة مارينا بشكل مميز بين العمارات السكنية والمرافق التجارية والترفيهية الفاخرة. يسعدنا أن نكون جزءا من المرحلة الجديدة للوحدات السكنية التي يجري تصميمها وتطويرها، ونحن على ثقة من أن هذه الفلل ستكون فرصة استثمارية مطلوبة للغاية للمستثمرين المحليين والخارجيين على حد سواء».

ومن جانبه، قال محمد الغريب المالك والرئيس التنفيذي لـ شركة محمد الغريب باعتزازه بثقة شركة تامكون في تعيينهم بهذا الدور الاستشاري الهام: «يسعدنا أن نكون شركاء في مشروع تطوير فلل الواجهة البحرية في درة مارينا. ولدينا إيمانا تام بأن اتصالنا الوثيق بفريق درة مارينا و تامكون سوف يثمر عن مجموعة من الفلل المتميزة تتكامل مع المكونات الرئيسية التي يتألف منها مشروع ككل».
وتجدر الإشارة إلى أن شركة تامكون تعتبر شركة مقاولات بحرينية واعدة ومتطورة باستمرار وهي شركة تابعة لمجموعة شركة الخليج للتعمير(تعمير). حيث كان الهدف من تأسيس شركة تامكون في عام 2007 جزءًا هاما من استراتيجية المجموعة نحو الاهتمام بقطاع الانشاءات والتطوير العقاري وإنشاء شركة إنشاءات مستقلة تهدف إلى تطوير إنجاز المشاريع المحلية والإقليمية التي تتميز بأعلى المعايير الدولية. وقد قامت الشركة منذ تأسيسها بتنفيذ العديد من المشاريع الحكومية الاسكانية، والبنية التحتية، والتطوير السكني.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها