النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الخميس 06 يناير 2022, 11:38 ص

هواوي تعزز قدراتها في مجال البحث والتطوير في الحلول الذكية القابلة للارتداء والحلول الصحية 

رابط مختصر
افتتحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أكبر معمل صحي - HUAWEI Health Lab حتى الآن لوسائل الإعلام. ستدعم المنشأة الجديدة البالغ مساحتها 4680 في بحيرة سونغشان متر مربع، دونغقوان، الصين والتي تمثل مشروعًا استثماريًا في مجال البحث والتطوير أكثر من 80 نوعًا من طلبات الاختبار لموظفي البحث والتطوير في مجالات مثل البحث المهني، والتطوير المشترك للنظام الإيكولوجي، وحضانة سيناريو الصحة واللياقة البدنية، ودعم البحث والاحتضان والاختبار لمنتجات هواوي الذكية القابلة للارتداء.
تدير هواوي حاليًا مختبرات صحية متعددة لدراسة التكنولوجيا المتعلقة بالصحة، بما في ذلك مختبر Xi›an الذي يركز على حالات الاستخدام المبتكرة لتقنيات الصحة واللياقة البدنية. يهدف مختبر سونغشان ليك - Songshan Lake الصحي إلى أن يصبح معهدًا للبحث والتطوير في مجال الصحة واللياقة البدنية على مستوى عالمي مخصص للبحث والتطوير في المنتجات، ومعايير البحث والتطوير، والشهادات، والمعارض، وأنشطة احتضان الصناعة.


جلبت أعمال هواوي الذكية القابلة للارتداء والصحة العديد من المنتجات والخدمات المبتكرة القائمة على العلم في مجال الصحة واللياقة البدنية للمستهلكين في السنوات الأخيرة.
وعرضت هواوي نتائج أبحاثها السابقة في مجال الصحة واللياقة البدنية في يوم مفتوح لوسائل الإعلام لتقديم شرح أكثر تفصيلاً عن كيفية وفاء المختبر بمسؤولياته الوظيفية والبحثية.
تضمنت إحدى المعروضات مختبر محاكاة الهضبة التي تبلغ تكلفته 3 ملايين يوان والذي يكرر بيئات عالية الارتفاع تصل إلى 6000 متر فوق مستوى سطح البحر لاختبار كيفية تأثير تشبع الأكسجين على جسم الإنسان. يحتوي المعمل على التسهيلات اللازمة للباحثين لقياس التغيرات في جسم الإنسان تحت ارتفاعات مختلفة وظروف مناخية والحصول على بيانات دقيقة عن الارتفاعات العالية لتحليلها.
يحتوي المختبر أيضًا على نظام احترافي لالتقاط الحركة البصرية، والتي تتضمن 28 كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء عالية السرعة تدعم معدل أخذ عينات يصل إلى 10000 هرتز، مما يسمح له بتسجيل مجموعة واسعة من الموضوعات، بما في ذلك الرصاص المتحرك، بدقة تصل إلى ملليمتر. من خلال دراسة حركة جسم الإنسان جنبًا إلى جنب مع بيانات الموقف، تأمل هواوي في تطوير ميزات جديدة ومبتكرة لمنتجاتها الذكية القابلة للارتداء.


تأتي منطقة البحث في علم وظائف الأعضاء في المختبر مجهزة أيضًا بوظائف القلب والرئة ومقاييس التمثيل الغذائي وأحزمة معدل ضربات القلب وأجهزة المشي عالية الأداء التي يمكن للباحثين استخدامها لمراقبة VO2 max واستهلاك السعرات الحرارية ومعدل ضربات القلب أثناء التمرين. حتى الآن، التقط المختبر بالفعل حوالي 192،500 كيلومتر من البيانات الجارية هذا العام، أي ما يعادل أربع لفات ونصف حول خط الاستواء على الأرض.
تدعم منتجات هواوي الذكية القابلة للارتداء أكثر من 100 وضع للتمرين بفضل هذه المعامل، بما في ذلك تسلق الصخور والسباحة وتنس الطاولة والجولف والرياضات متعددة الوظائف.
وسيعمل مختبر HUAWEI Health Lab الجديد أيضًا كحاضنة للتجارب الموجهة نحو السيناريو وحزم الخدمة التي يمكن للمستهلكين الاستمتاع بها مباشرة، بما في ذلك الفحص البدني الدقيق واللياقة المنزلية والرياضات الرقمية.
في منطقة الفحص البدني الدقيق للمختبر، يمكن للمستخدمين استخدام منتجات هواوي القابلة للارتداء لقياس المؤشرات المادية مثل ضغط الدم ومراقبة نسبة تشبع الأكسجين SpO2. في منطقة اللياقة البدنية الداخلية، يمكن للمستخدمين البدء في تتبع تمارينهم من خلال توصيل ساعة هواوي الذكية، وتلفاز HUAWEI Vision TV، ومعدات أخرى تابعة لجهات خارجية. في مجال الرياضة الرقمية، يمكن للمستخدمين التنافس مع الأصدقاء أثناء استخدام آلات التجديف والدراجات الهوائية. يقدم تطبيق HUAWEI Health الآن أيضًا 11 نوعًا من الدورات التدريبية بما في ذلك الجري وركوب الدراجات واليوجا، واللياقة البدنية والقفز والمزيد.
استثمرت هواوي بكثافة في البحث في تقنيات الصحة واللياقة الرقمية وشراكات نشطة مع هيئات الصناعة ذات الصلة وشركاء النظام البيئي. في الوقت الحالي ، انضم أكثر من 5 ملايين مستخدم إلى برنامج HUAWEI Research، واستفاد أكثر من 320 مليون مستخدم من خدمات هواوي للصحة واللياقة البدنية. يوجد حاليًا أكثر من 83 مليون مستخدم عالمي نشط شهريًا لتطبيق HUAWEI Health.
نصت سياسات حماية الخصوصية الخاصة بشركة هواوي على أن الخصوصية هي حق أساسي للمستهلك. على هذا النحو، تمنع الشركة الأطراف الثالثة من الوصول إلى بيانات المستخدم دون موافقة صريحة من المستخدم وتتطلب من جميع شركائها في النظام البيئي الالتزام بنظام صارم للخصوصية والأمان.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها