النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

بعد موافقة البنك المركزي الكويتي

الخميس 06 يناير 2022, 11:08 ص

«الأهلي المتحد» يعين لمياء البراك بمنصب نائب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي والعمليات المصرفية المساندة

رابط مختصر
وافق بنك المركزي الكويتي على شغل لمياء براك عبدالمحسن الطبطبائي لمنصب نائب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي والعمليات المصرفية المساندة، ابتداءا من الرابع من يناير الحالي.
يذكر ان البنك الأهلي المتحد ش.م.ب (“البنك الأهلي المتحد” أو “البنك”) تأسس كمؤسسة مصرفية في البحرين في 31 مايو 2000 في أعقاب الاندماج الذي تم بين بنك الكويت المتحد ش.ع.م والبنك الأهلي التجاري ش.م.ب، والذي بمقتضاه أصبح البنكان شركتين تابعتين مملوكتين بالكامل للبنك الأهلي المتحد. ويعمل البنك بموجب ترخيص لتقديم الخدمات المصرفية بالتجزئة صادر عن مصرف البحرين المركزي.
بالإضافة إلى العمليات المملوكة بالكامل للبنك الأهلي المتحد (البحرين)، والبنك الأهلي المتحد (المملكة المتحدة)، والبنك الأهلي المتحد (فرع مركز دبي المالي العالمي – الإمارات)، يمتلك البنك الأهلي المتحد حصة قدرها 85.5% في البنك الأهلي المتحد (مصر) و74.9% في البنك الأهلي المتحد (الكويت)، و75% في البنك التجاري العقاري و40% في المصرف المتحد للتجارة والاستثمار (ليبيا) و35% في البنك الأهلي (عمان). كما يمتلك البنك الأهلي المتحد حصة قدرها 100% في الهلال لايف التي تقدم منتجات التأمين على الحياة والتأمين الصحي.
ويشكل البنك الأهلي المتحد والشركات التابعة والزميلة له مجموعة مصرفية (“مجموعة البنك الأهلي المتحد “) وتقدم: (1) الخدمات المصرفية للأفراد، (2) الخدمات المصرفية للشركات و(3) خدمات الخزينة والاستثمار و(4) الخدمات المصرفية الخاصة وخدمات إدارة الثروات و(5) والخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية، إلى جانب تقديم منتجات خدمات التأمين التقليدية وخدمات التكافل الإسلامية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها