النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12187 السبت 20 أغسطس 2022 الموافق 22 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:50AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:11PM
  • العشاء
    7:31PM

في فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية وبقيمة 87 مليون دولار أمريكي

الثلاثاء 04 يناير 2022, 10:27 ص

«أرباح المالية» تستحوذ على مجمع طبي «كونستيتيوشن هيلث بلازا»

رابط مختصر
استحوذت أرباح المالية على المجمع الطبي الثاني «كونستيتيوشن هيلث بلازا» ذو الدخل المرتفع بقيمة 87 مليون دولار والواقع في «طريق برود» جنوب فيلادلفيا - الولايات المتحدة، والذي يحتوي على مستأجرين كبار مثل مقر City of Philadelphia للصحة العامة التابعة لمدينة فيلاديلفيا، ومركز طبي تابع لـجامعة بنسيلفانيا العريقة “University of Pennsylvania” ومراكز علاج Malvern و Mercy Life وتوفر متوسط مرجح فترة إيجارية تعاقدية مستقرًة لمدة 16 عامًا، يضاف هذا إلى استحواذ أرباح المالية الناجح في العام الماضي بقيمة 59 مليون دولار على المجمع الطبي « الكومنولث» في ذات المنطقة (فيلادلفيا) في ديسمبر 2020م.

وقد ظل القطاع الطبي مرنًا بشكل خاص خلال جائحة Covid-19 وأثبت أنه قطاع دفاعي. يوفر ذلك درجة معينة من الاستقرار للاستثمار في مناخ اقتصادي متقلب بشكل متزايد. انتقلت أرباح المالية بشكل استراتيجي إلى هذا القطاع ولديها الآن أربعة استثمارات يبلغ مجموعها ما يقارب من 220 مليون دولار في قطاع الصحة والتي تشمل مشروعين لكبار السن في فلوريدا.
وبهذه المناسبة قال محمود الكوهجي الرئيس التنفيذي لارباح المالية:» تمكنت أرباح المالية من تأمين عملية الاستحواذ بخصم مغري على تقييم السوق الذي أجرته شركة Cushman و Wakefield مما سيوفر مزيدًا من الحماية لمستثمرينا. حيث يعد هذا الاستحواذ مميزا حيث ا يوجد موقع «كونستيتيوشن بلازا» بارزًا على مساحة 3.4 فدان في شارع برود جنوب فيلادلفيا شمال منطقة الأعمال المركزية مباشرة، وتُعرف فيلادلفيا بأنها مركز طبي وتعليمي ويقدر أن 1/5 من جميع الأطباء الأمريكيين المدربين تم تدريبهم بها».

واضاف الكوهجي:» نحن في أرباح المالية نفتخر بالشراكة مرة أخرى مع “Hampshire Stateside” من خلال هذه الصفقة،حيث ان «هامبشاير» هي مدير عقارات ذو خبرة وتدير أكثر من 270 عقارًا بقيمة تتجاوز 2.4 مليار دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، يسر أرباح المالية إدارة المحفظة مع ذات الشركاء الرئيسيين مما يسمح بالاستقرار والكفاءة التشغيلية في إدارة هذه المحفظة العقارية الاستثمارية».

واكد الرئيس التنفيذي لأرباح المالية على أن «الاستراتيجية الاستثمارية لأرباح المالية هي إيجاد قطاعات النمو المناسبة لمستثمريها، وتنظيم وهيكلة الاستثمارات في هذه القطاعات مع الشركاء الرئيسيين الذين لديهم سجل حافل. تجذب سمعة أرباح المالية ومهنيتها أفضل الشركاء في فئتها لتقديم استثمارات ذات قيمة مضافة لمستثمريها. وأضاف الكوهجي: «تفخر أرباح المالية بترتيب وتنفيذ مثل هذا الاستثمار والذي أخذ دراسة وفكر دقيقين للغاية، وقد ينتج عنه فرص استثنائية لإدارة الأصول على المدى القريب، فضلاً عن تعزيز إمكانات التخارج من خلال تجميع محفظة استثمارية ذات جودة عالية على المدى الطويل. وتستمر أرباح بمواكبة التطورات لتجاوز التحديات خلال الأوقات الصعبة «.

وشدد الكوهجي على ان ارباح المالية في هذا الوقت تركز وتهتم للغاية لاحتياجات المستثمرين ، حيث تهدف قريباً إلى إطلاق منتجات أخرى مبتكرة تلبي رغبات واحتياجات المستثمرين ولافتا الى ان ارباح المالية “نعمل حاليًا على عمليات استحواذ أخرى في قطاع البنية التحتية الاجتماعية في الولايات المتحدة بالإضافة إلى مشاريع التطوير العقاري البارزة في دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية،حيث تعد هذه مشاريع مهمة واستراتيجية للغاية وسوف تعلن عنها أرباح المالية في العام الجديد «.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها