النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

الخميس 30 ديسمبر 2021, 11:01 ص

بنك السلام يطرح «تحدي الفلس» لزبائنه مع بداية العام الجديد

رابط مختصر
  • منح الزبائن تجربة جديدة مع بداية العام الجديد وتشجعيهم على الادخار والتوفير
  • خصم مبلغ يومي من الحساب الأساسي للزبون بقيمة تتضاعف بشكل يومي لمدة عـام كامل
  • حفظ المبالغ المخصومة من الحساب الأساسي الخاص بالزبون حتى نهاية التحدي أو إلى حين قراره بالتوقف أو الانسحاب

أعلن بنك السلام عن طرح ميزة «تحدي الفلس» الجديدة عبر تطبيق الهاتف النقال لزبائنه، والتي ستمنح الزبائن تجربة ادخار وتوفير جديدة وفريدة من نوعها خاصة في ظل اقتراب العام الحالي من نهايته، حيث يسعى الجميع في هذه الفترة إلى إعادة تقييم مخططاتهم واتخاذ قرارات جديدة.

وتتمحور فكرة «تحدي الفلس» حول التشجيع على الادخار، وذلك عن طريق قيام الزبائن بالتسجيل المجاني في هذه الخدمة، ليتم خصم فلس واحد أو 10 فلس أو 100 فلس أو أي مبلغ آخر يتم تحديده من حسابهم الأساسي بشكل يومي لمدة سنة أي 365 يوم، ثم سيتم مضاعفة خصم قيمة مبلغ التحدي الذي تم اختياره بشكل يومي، وبذلك يتمكن الزبون من الادخار والتوفير وتحقيق أهدافه المالية، كما سيتمكن الزبائن من الانسحاب من التحدي في أيّ وقت، وسوف يتم إعادة المبلغ الإجمالي المخصوم إلى الحساب الأساسي دون احتساب أي رسوم إضافية.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد محمد بوحجي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك السلام قائلاً: «يسعدنا الإعلان عن طرح «تحدي الفلس» لزبائننا الكرام والذي نأمل أن يمنحهم بُعدًا آخراً للادخار، وذلك عن طريق تشجيعهم على خصم مبلغ بسيط جدًا يكاد لا يُذكر من حسابهم الأساسي ومن ثم الحصول على المبلغ المتوقع توفيره في نهاية التحدي، والذي يمكن إيداعه في أحد حسابات التوفير الخاصة بهم كحساب وكالة أو دانات للتوفير أو حساب السلام للتخطيط المستقبلي، أو حتى سحب المبلغ المتوفر واستخدامه لتحقيق أي هدف مالي يحدده الزبون، وما يجعل هذا التحدي مميزًا أنه يقوم – على أساس يومي – بخصم مضاعفات المبلغ المحدد مُسبقًا. فعلى سبيل المثال: عند اختيار الزبون لخصم مبلغ فلس واحد، سيقوم النظام بخصم فلس واحد في اليوم الأول وفلسين في اليوم الثاني و3 فلس في اليوم الثالث وهكذا، حيث يزيد مبلغ الخصم بمرور الأيام حتى يُصبح 66.795 دينار بحريني عند اكتمال 365 يوم. وينطبق ذلك بالمثل على أيّ مبلغ يتم اختياره مُسبقًا. ونتطلع من خلال هذه الميزة إلى تعزيز مفهوم الادخار عند الزبائن بمبالغ بسيطة لبناء ثقافة مالية صحيحة لديهم.

واستكمالاً لما سبق، يمنح «تحدي الفلس» خيار «الإيقاف» للزبائن الراغبين بوقف الاستقطاع في أي وقت و من دون احتساب أي رسوم إضافية مع إمكانية استئناف الخصم في وقت لاحق بقيمة تساوي المبلغ الذي تم الوصول إليه قبل فترة التوقيف، ويستمر بذلك التحدي دون التأثير على مدة الدورة الكاملة الممتدة على مدار 365 يوم. وينطبق ذلك أيضًا في حال عدم وجود رصيد كافٍ للسحب، حيث ستتم الإشارة لتلك الأيام بـــ «الأيام التي تم تخطيها» دون احتساب أي رسوم إضافية أو جزائية، إلا أن المبلغ النهائي المتوقع توفيره قد يتأثر نتيجة لهذه الظروف الاستثنائية.
والجدير بالذكر أنه سيتم حفظ جميع المبالغ المخصومة من الحساب الأساسي الخاص بالزبون حتى نهاية التحدي، أو إلى حين الرغبة بالتوقف أو الانسحاب في أي وقت، حيث سيتم إعادة المبلغ الإجمالي المخصوم إلى الحساب الأساسي دون احتساب أي رسوم إضافية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها