النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:45AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:15PM
  • العشاء
    7:45PM

الأربعاء 29 ديسمبر 2021, 01:20 م

ديار المحرق تُعلن عن اكتمال الطريق المؤدي للعيون بلازا حسب الجدول الزمني المحدد

رابط مختصر
أعلنت ديار المحرق، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري بمملكة البحرين، عن اكتمال أعمال تشييد الطريق المؤدي إلى العيون بلازا في غرب مشروع ديرة العيون، والذي يُعد إضافة هامة على شبكة الطرق الداخلية بالمشروع، كونه يُتيح الوصول لعدد من المرافق الخدماتية المرتقبة في ديرة العيون، ومنها: العيون بلازا، ومحطة الوقود وقاعة مناسبات ومركز صحي.

وبهذه المناسبة، صرّح المهندس أحمد علي العمادي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق: «إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن اكتمال الطريق المؤدي للعيون بلازا وذلك حسب الجدول الزمني المحدد. ومن شأن هذا الطريق أن يُمّكن قاطني وزوار ديرة العيون من الوصول بسهولة إلى المرافق الخدمية المُقرر إنشائها في المشروع، بالإضافة إلى ضمان تدفق الحركة المرورية بسلاسة من وإلى المنطقة. ونود أن ننتهز هذه الفرصة لنجدد ونؤكد على حرصنا على تعزيز نمط حياة قاطني وزوار مدينة ديار المحرق وذلك عن طريق الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة في جميع مشاريع المخطط الرئيسي».

ويجدر بالذكر أنه قد تم تعيين كلاً من شركة «UCO Engineering» مقاول للمشروع وشركة «AECOM» استشاري للبنية التحتية، حيث شملت الأعمال المدرجة ضمن المشروع، إنشاء الطريق الداخلي وخدمات البنية التحتية الثانوية، كإنارة الشوارع وشبكات الصرف الصحي ومياه الأمطار وشبكات الكهرباء والماء وشبكات الاتصالات.

وتُعد مدينة ديار المحرق إحدى أكبر المشاريع السكنية المتكاملة في مملكة البحرين فهي تحتضن مزيجًا فريدًا من المرافق التجارية والترفيهية والرعاية الصحية، مما يُساهم بالحفاظ على القيم العائلية للمجتمع البحريني وتقديم مجموعة متنوعة من الحلول السكنية المناسبة للحصول على نمط حياة عصري. وهي مجهزة بمرافق متنوعة تلبي الاحتياجات اليومية للقاطنين، منها على سبيل المثال لا الحصر: المساجد والحدائق والمجمعات التجارية والفنادق والمدارس والجامعات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها