النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:43AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:17PM
  • العشاء
    7:47PM

الثلاثاء 28 ديسمبر 2021, 02:58 م

بنك البحرين الوطني يوفر لعملائه خيار تأجيل أقساط القروض لمدة 6 أشهر 

رابط مختصر

  • بنك البحرين الوطني يقوم بتأجيل أقساط قروض الأفراد والقروض التجارية وقروض الشركات الصغيرة والمتوسطة بدءًا من تاريخ 3 يناير إلى 16 يناير 2022، وفقًا لتوجيهات مصرف البحرين المركزي

اتباعًا لتوصيات مصرف البحرين المركزي وكجزء من التزامه المستمر بدعم المجتمع والاقتصاد الوطني في جميع الظروف، سيقدم بنك البحرين الوطني (NBB) للعملاء خيار تأجيل استقطاع الأقساط الشهرية لقروض الأفراد والقروض التجارية وقروض الشركات الصغيرة والمتوسطة لمدة 6 أشهر، وذلك بدءًا من شهر يناير 2022.
وتتماشى هذه المبادرة مع توجيهات مصرف البحرين المركزي لتخفيف الأعباء المالية عن العملاء المتضررين من تأثيرات جائحة «كوفيد-19»، مما يصب لصالح دعم الاقتصاد الوطني. وسيحظى عملاء البنك من الأفراد والقطاع التجاري والشركات الصغيرة والمتوسطة بخيار تأجيل استقطاع الأقساط الشهرية على قروضهم اعتبارًا من شهر يناير من العام 2022 ولمدة 6 أشهر، مُتيحًا لهم الحصول على فترة سماح إضافية على قروضهم الحالية مع إبقاء مبلغ القسط الشهري دون تغيير. وسوف تستلزم إعادة جدولة القروض رسوم فائدة إضافية لفترة التأجيل المرغوبة، ولكن دون رسوم إضافية أو تغير في معدل الفائدة السنوية.
واعتبارًا من تاريخ 3 وحتى 16 يناير 2022، سيتلقى العملاء من الأفراد رسالة نصية قصيرة لإعلامهم بفتح باب طلبات التأجيل من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للبنك .(www.nbbonline.com) كما يُمكنهم الاطلاع على مزيد من التعليمات حول كيفية تقديم طلب التأجيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بالبنك.
ومن جانبه، قال صباح عبداللطيف الزياني الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني: “تندرج هذه المبادرة تحت مظلة مساعي بنك البحرين الوطني الحثيثة لتخفيف الأعباء المالية عن كاهل عملائه والناجمة عن جائحة كوفيد-19. وبصفتنا البنك الوطني، فإننا نسعى للاستمرار بطرح وتوفير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية حيث بإمكان عملاءنا الكرام تقديم طلب تأجيل القرض بكل سهولة وفعالية عبر الموقع الالكتروني الرسمي التابع لبنك البحرين الوطني. ويؤكد البنك على دعمه الثابت للتوجيهات السديدة للحكومة الموقرة والقيادة الرشيدة الرامية إلى الحد من تأثير الوباء وتُساهم بانتعاش الاقتصاد وازدهاره.”

وبهذه المناسبة، صرّح السيد عارف جناحي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في بنك البحرين الوطني: “يباشر فريقنا المختص من مدراء العلاقات، بالتواصل بشكل استباقي مع عملائنا من القطاع التجاري والشركات الصغيرة والمتوسطة لتقديم النصح والمشورة حول أفضل الخيارات المتوفرة لكل عميل على حدة. وكجزء من مساهمتنا ضمن هذه المبادرة الوطنية التي تعمل لصالح دعم جميع الشركات داخل المملكة، يواصل فريق عمل بنك البحرين الوطني التزامه بتقديم تجربة خدمة عملاء شاملة وسلسة لإتمام جميع طلبات تأجيل القروض المُستلمة.”
وبدأ بنك البحرين الوطني بالفعل بالتواصل مع العملاء لإبلاغهم بخيار تأجيل القروض ولتنسيق الإجراءات المطلوبة واستكمال طلبات القطاع التجاري والشركات الصغيرة والمتوسطة للراغبين بالاستفادة من هذا الخيار المتاح.
بإمكان العملاء زيارة الموقع الإلكتروني www.nbbonline.com لملء استمارة طلب تأجيل القرض أو التواصل مع مدير علاقات حسابهم بشكل مباشر أو مع مركز الاتصال التابع لبنك البحرين الوطني على هاتف رقم 17214433 لأي استفسار. ويتوجب تقديم جميع هذه الطلبات في الفترة ما بين 3 يناير إلى 16 يناير 2022.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها